كشفت تقارير صحفية عن أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تسعى بجدية من أجل تعزيز صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الدخول بقوة في المنافسة في الموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن مانشستر يونايتد الذي ضمن المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد احتلاله المركز الرابع في الدوري الإنكليزي خلف تشيلسي ومانشستر سيتي وارسنال، يسعى للتعاقد مع أربعة من نجوم فريق ريال مدريد الإسباني وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة ومواطنه رافائيل فاران.

ووفقا للصحيفة فإن إدارة النادي الملكي رفضت الاستغناء عن اللاعبين الأربعة، إذ أشارت إلى أن ريال مدريد أبلغ إدارة النادي الإنكليزي أنها لن تفاوض لبيع كل من رونالدو وبيل، وانه إذا أراد الحصول على خدماتها فيجب عليه دفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد والتي تقدر بـ100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي لم تعارض بشكل كبير التفاوض لبيع بنزيمة، إذ أشارت إلى أن المهاجم الفرنسي لم يعد يحظى بدعم المسؤولين في النادي الملكي عما كان عليه الوضع من قبل بعد تراجع مستواه واحتلاله المركز التاسع في قائمة الهدافين للدوري الإسباني.

ولكن بنزيمة الذي جدد عقده حتى عام 2019 في الصيف الماضي، يرغب في الاستمرار مع الفريق الملكي على الرغم من الشكوك حول مستقبله بعد التعاقد مع المدرب رافاييل بينيتيز.

أما بالنسبة للمدافع الفرنسي فاران، فقد أشارت الصحيفة إلى أن الشكوك لا تزال تحوم حول مستقبله مع الفريق الملكي، خصوصا وأنه لا يرغب بأن يكون احتياطيا للبرتغالي كليبر بيبي في الموسم المقبل، لكن وصول بينيتيز أضاف بعض التفاؤل بالنسبة للاعب بشأن امكانية لعبه اساسيا مثلما كان مع جوزيه مورينيو في موسمه الاخير.

جدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد كان قد تعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قادما من ريال مدريد ف صفقة قياسية قدرت بحوالي 70 مليون يورو.

&