قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

نفي كريم دجازيري وكل النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني، صحة كل التقارير التي راجت مؤخرا في وسائل الإعلام حول اجتماعه من مسؤولي نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل التفاوض بشأن انتقال المهاجم الفرنسي إلى الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات صحفية: "كريم لا يريد الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف"، نافيا كل التقارير التي ربطت موكله بالانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف "كريم يريد استكمال عقده الحالي مع ريال مدريد ويريد أن ينهي مسيرته هنا، إنه سعيد في مدريد في الوقت الحالي".

وتابع "لم أتواجد في لندن ولم أجتمع بأي نادٍ آخر، كريم لا يريد مغادرة ريال مدريد إلا في حال طلب منه النادي الرحيل".

وكانت صحيفة "مانشستر إيفننغ نيوز" قد ادعت أن نائب رئيس نادي مانشستر يونايتد اجتمع الاربعاء الماضي مع وكيل بنزيمة في فندق "ذا سافوي" بلندن.

وذكرت الصحيفة أن مانشستر يونايتد لديه رغبة قوية بضم المهاجم الفرنسي، من أجل خلافة المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو المعار من موناكو الفرنسي، والذي من المتوقع أن يعود إلى نادي الإمارة الفرنسية هذا الصيف.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية المقربة من النادي الملكي قد ذكرت أن بنزيمة لم يعد يحظى بثقة كبيرة من قادة النادي الملكي، خصوصا ان اللاعب أصبح يثير جدلا كبيرا خارج الملاعب، حيث تم سحب رخصة قيادته لارتكابه جريمة ضد السلامة على الطرق.

كما أن اللاعب الفرنسي لا يحظى بثقة المدرب الجديد للفريق الملكي الإسباني رافائيل بينيتيز الذي يسعى للاعتماد في الموسم المقبل على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كرأس حربة صريح بدلا من مركزه الحالي في الجهة اليسرى، من أجل إرضاء الويلزي غاريث بيل الذي اشتكى لوكيل أعماله من الاعتماد عليه في الجهة اليمنى والتي لا يجيد اللعب فيها.

&