قالت صحيفة "أس" الإسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة نجمي خط هجوم ريال مدريد الإسباني أبديا غضبا شديدا تجاه زميلهما الويلزي غاريث لبل بسبب أنانيته في إحدى هجمات الفريق الملكي في المباراة التي خسرها الريال أمام فالنسيا في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الاسباني، وهي الخسارة التي أوقفت الانتصارات المتتالية للفريق الملكي بعد 22 فوزا.
&
ونشرت الصحيفة المقربة من النادي الملكي مقطع فيديو لردة فعل غاضبة ومثيرة للجدل من رونالدو وزميله كريم بنزيمة، على النجم الويلزي، بعدما تعامل الأخير مع إحدى الهجمات بأنانية واضحة وحاول التسجيل بنفسه متجاهلا زميليه اللذين كانا في وضعية أفضل للتسجيل.
&
وأظهر الفيديو اهدار النجم الويلزي لفرصة سانحة للتسجيل بعد انفراده أمام مرمى فالنسيا في الوقت الذي كان فيه رونالدو وبنزيمة في الجهة المقابلة وفي وضع جيد يسمح لهما بالتسجيل في حال وصول الكرة إليهما من غاريث بيل، لكن الأخير فضل التسديد، وهو الأمر الذي أثار غصب رونالدو وبنزيمة.
&
وتضاعف غضب رونالدو على زميله الويلزي بعد لحظات من تلك الفرصة الضائعة، حين تمكن الخفافيش من إضافة هدف الفوز الثاني، حيث بدت علامات الغضب واضحة على رونالدو الذي راح يوجه نظرات غاضبة على زميله، وكذلك الحال مع المهاجم الفرنسي.
&
جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها رونالدو وهو ينفعل في وجه الويلزي غاريث بيل، حيث كان اللاعب قد انفعل بشكل واضح على زميله خلال مباراة الفريق الملكي أمام سيلتا فيغو في الدوري الإسباني، حيث ظهر انفعاله على بيل في 3 كرات مختلفة لتثير اللقطات قلق جماهير الريال حول توتر العلاقة بين النجميين.

شاهد الفيديو:

&