أعدت صحيفة "أس" الإسبانية تقريرا موسعا ألقت فيه الضوء على عودة النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني لتراجع مستواه ومواصلة صيامه عن التهديف مع الفريق الملكي في الفترة الأخيرة.

وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي أن المهاجم الفرنسي غاب عن تسجيل الاهداف في كل مباريات ريال مدريد التي خاضها منذ بدء العام الجديد 2015.

وخاض الفريق الملكي 4 مباريات رسمية في عام 2015، حيث لم يسجل المهاجم الفرنسي أي هدف في تلك المباريات التي لعبت أمام كل من فالنسيا، إسبانيول، ومباراتين أمام أتلتيكو مدريد.

إضافة إلى ذلك فإن المهاجم الفرنسي لم يتمكن من التسديد على المرمى في تلك المباريات الأربعة، إلا في ثلاث مناسبات فقط إلى جانب ستة تسديدات كانت بعيدة عن الخشبات الثلاث.

كما أن بنزيمة لم يسجل في آخر 5 مباريات رسمية خاضها الفريق الملكي، إذ أن آخر هدف سجله المهاجم الفرنسي يعود لتاريخ 16 ديسمبر 2014 وكان في مرمى كروز أزول المكسيكي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي توج فيها الفريق الملكي في المغرب.

وبات المهاجم الفرنسي يعاني أيضا على مستوى التسجيل في الدوري الإسباني، فهو لم يسجل منذ 29 نوفمبر وتحديدا في مباراة الفريق الملكي التي فاز بها على ملقة بهدفين لهدف، ومنذ تلك المباراة سجل زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو 8 اهداف، وزميله الويلزي غاريث بيل 5 أهداف في حين لم يتمكن الفرنسي من التسجيل.

كما تراجع النجم الفرنسي على مستوى التمريرات الناجحة وصناعة الاهداف، فمنذ بداية العام الجديد تراجعت أرقام بنزيمة عما كانت عليه في العام الماضي، حيث كان لديه معدل 27 تمريرة في المباراة الواحدة لكنه انخفض الآن وصل إلى 19 تمريرة، كما تراجعت نسبة تمريراته الناجحة من 81٪ إلى 78٪.

وتعتبر مباراة الديربي الأخيرة أمام اتليتكو مدريد هي الأسوأ للمهاجم الفرنسي، حيث انه لم يتمكن من تسديد أي كرة على المرمى، وعلى مستوى الديربيات بشكل عام فهو يملك سجل سيء جدا حيث لم يسجل سوى هدفين فقط.