اعرب المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم اد وودوارد عن ارتياحه للنتائج التي حققها الفريق في &الموسم الاول له تحت الاشراف الفني للمدرب الهولندي لويس فان غال.

وتعاقد مانشستر يونايتد مع فان غال مطلع الموسم الحالي بعد قيادته منتخب هولندا الى نصف نهائي كأس العالم في البرازيل الصيف الماضي، فخلف الاسكتلندي ديفيد مويز الذي قدم موسما مخيبا في النسخة الماضية قبل ان يقال من منصبه ويكمل لاعب الفريق السابق الويلزي راين غيغز المهمة في القسم الاخير من البطولة.
&
وبعد بداية متواضعة للموسم الحالي، تحسنت نتائج مانششتر يونايتد الى ان استقر في المراكز الخمسة الاولى، ويحتل حاليا المركز الرابع برصيد 68 نقطة، بفارق نقطتين خلف ارسنال الثالث.
&
وقال المدير التنفيذي للنادي في بيان له اليوم الخميس "مع اقتراب الموسم من نهايته، فاننا راضون عن مستوى الفريق في الموسم الاول لفان غال كمدرب، فنحن في وضع جيد لتحقيق المركز الرابع في الدوري الممتاز والعودة الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل".
&
وتابع "نتطلع للموسم المقبل ونتوقع ان ننافس فيه على الالقاب في جميع المسابقات. على الصعيد التجاري، نحن سعداء للفرص العديدة لمزيد من النمو، ومنها السنة الاولى من شراكة لمدة 10 سنوات مع اديداس".
&
واعلن النادي الانكليزي في تموز/يوليو 2014 عن عقد ضخم مع شركة اديداس للتجهيزات الرياضية لمدة عشر سنوات بدءا من موسم 2015-2016 مقابل 750 الف جنيه استرليني (نحو 942 مليون يورو).
&
وفاز مانشستر يونايتد في آخر مبارياته على كريستال بالاس 2-1 السبت الماضي.
&
يذكر ان تشلسي كان ضمن احراز اللقب بعد ان رفع رصيده الى 84 نقطة.
&