&أجبر نادي بروسيا دورتموند إدارة مانشستر يونايتد على الرضوخ لمطالبها المالية من أجل الموافقة على مغادرة قائد الفريق ومدافعه ماتس هاملز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن دورتموند مقبل على عدة تغييرات في صفوفه بعد تأكد رحيل مدربه الشاب يورغن كلوب حيث سيغادر بعض اللاعبين أيضاً في الميركاتو الصيفي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن عدة لاعبين من العيار الثقيل سيرحلون عن صفوف أسود فيستفاليا وملعب سيغنال إيدونا بارك في نهاية الموسم الجاري.
&
وأشارت إلى أن هاملز يعد أبرز الأسماء المطروحة للمغادرة جنباً إلى جنب زميليه في خط الوسط والهجوم إلكاي غوندوغان وماركو ريوس على التوالي.
&
ولفتت إلى أن إدارة النادي الألماني متمسكة بقوة بمطالبها المادية مقابل إعطاء الضوء الأخضر لرحيل هاملز الذي قاد منتخب بلاده للفوز بنهائيات كأس العالم في صيف العام الماضي حيث رفضت عرضاً أولياً من نظيرتها في مانشستر يونايتد بقيمة 21.5 مليون جنيه استرليني الشهر الماضي.
&
وأوضحت أن إدارة دورتموند تصر على الحصول على 37 مليون جنيه استرليني خاصة أن المدافع الدولي الألماني يرتبط بعقد ينتهي في صيف عام 2017.
&
يذكر أن مانشستر يونايتد ينافس مواطنه أرسنال على الظفر بخدمات هاملز الذي يعد أحد أبرز المدافعين على مستوى الدوري الألماني والقارة العجوز بشكل عام.
&