قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل الأنصار نتائجه القوية وعروضه المقنعة بفوزه على ضيفه الشباب الغازية 3-صفر على ملعب طرابلس البلدي أمام زهاء الفي متفرج السبت في المرحلة الرابعة من بطولة لبنان لكرة القدم.
&
واقترن الفوز الكبير لكتيبة المدرب جمال طه بالأداء المقنع موجها رسالة شديدة اللهجة الى غريمه التقليدي النجمة قبل مواجهتهما المرتقبة الاسبوع المقبل إذا لم يطرأ اي جديد على موعد المباراة.
&
في المقابل تأثر الفريق الجنوبي بغياب لاعبيه الكاميرونيين ستاندلي ايشابي بسبب الإيقاف ونداني آرسين فيس بداعي الإصابة.
&
واندفع الانصاريون منذ البداية نحو الهجوم وافتتح الارجنتيني لوكاس غالان التسجيل سريعا بعدما حول الكرة برأسه الى قلب المرمى اثر ركلة حرة نفذها ربيع عطايا (13).
&
ولم يكد الغازية يستفيق من صدمة الهدف حتى عاجله الغاني مايكل اوكوفو بالثاني بعدما انفرد وسدد الكرة الى يسار الحارس محمد حجازي لحظة خروج الأخير لملاقاته (19)، اثر تمريرة بينية من السنغالي سي شيخ.
&
وفي الشوط الثاني عزز السنغالي سي شيخ تقدم الانصار بعدما تبادل الكرة مع زميله محمود الزغبي فانفرد وسدد الكرة الى يمين الحارس حجازي (63).
&
وعمق شباب الساحل جراح ضيفه السلام زغرتا بفوزه عليه 2-1على ملعب العهد.
&
وخلافا للمجريات تقدم السلام عبر امين دحدح اثر مجهود فردي أنهاه بتسديدة زاحفة الى يسار الحارس علي حلال (29).
&
وادرك النيجيري دانيال اودافين التعادل للساحل مستغلا تباطؤ دفاع الفريق الشمالي في ابعاد كرة مرتدة من النيجيري الآخر كبيرو موسى، فسددها أودافين قوية الى قلب المرمى في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من ضائع للشوط الاول.
&
وفي النصف الثاني للمباراة كان لتبديلات مدرب الساحل موسى حجيج كلمة الفصل عندما مرر علي حوراني كرة متقنة الى كبيرو موسى سددها من داخل منطقة الجزاء الى يسار الحارس محمد دكرمنجي (85).
&
وكانت الجولة افتتحت امس الجمعة بفوز الصفاء المتصدر على ضيفه النجمة.
&
وتختتم المرحلة غدا الاحد فيلعب النبي شيت مع الاجتماعي طرابلس، وطرابلس مع الحكمة، والعهد حامل اللقبمع الراسينغ.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الصفاء & & & & &10 نقاط من 4 مباريات
&
2- الانصار & & & & 7 من 3
&
3- شباب الساحل &7 من 4
&
4- العهد & & & & & &6 من 3
&
5- النبي شيت & & 6 من 3
&
الراسينغ & & & & & 6 من 3
&