وضع المنتخب الفلسطيني حدا لإنتصارات نظيره السعودي وأرغمه على التعادل السلبي الاثنين على استاد عمان الدولي في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا في الامارات 2019.
&
وتأجل موعد إقامة المباراة أكثر من مرة بسبب رفض المنتخب السعودي اللعب في رام الله.
&
وعزز المنتخب السعودي صدارته للمجموعة الأولى رافعا رصيده لـ 13 نقطة من 5 مباريات، فيما رفع المنتخب الفلسطيني رصيده لـ 6 نقاط في المركز الثالث من 5 مباريات وبفارق نقطة خلف الإمارات التي خاضت 4 مباريات.
&
وشهد اللقاء فرصا خطيرة للفريقين أبرزها تسديدات ياسر الشهراني ومحمد السهلاوي تكفل بصدها حارس المنتخب الفلسطيني توفيق أبو حماد، قبل ان ينجح المدافع هيثم ذيب من إخراج كرة تيسير الجاسم قبل أن تتجاوز خط المرمى، فيما هدد اشرف نعمان مرمى المنتخب السعودي بتسديدة من مسافة بعيدة سيطر عليها الحارس خالد شراحيلي.
&
وتبادل الفريقان السيطرة والهجمات في الشوط الثاني الذي شهد أخطر الفرص عندما سدد أشرف نعمان كرة قوية مرت بجوار المرمى القريب، رد عليه عبد الله الزوري بكرة فوق المرمى.&
&
ودار جدل كبير حول مكان إقامة المباراة قبل أن تقام على استاد عمان الدولي بطلب من الجانب الفلسطيني وبناء على قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعدما رفض المنتخب السعودي السفر الى رام الله عبر المنافذ الحدودية التي تسيطر عليها اسرائيل.
&
ملخص المباراة :