&مني منتخب توغو لكرة القدم بخسارة مفاجئة امام ضيفه الاوغندي صفر-1 الخميس في لومي في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال 2018 لكرة القدم في روسيا.

وسجل فاروق ميا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39.
&
وباتت مهمة توغو ممثلة القارة السمراء في العرس العالمي للمرة الاولى والاخيرة في تاريخها عام 2006 في المانيا، صعبة في بلوغ الدور الحاسم وتحتاج الى قلب الطاولة على اصحاب الارض ايابا الاحد المقبل في كامبالا.
&
وتقام مباريات الدور الثاني بنظام الذهاب والاياب، على ان تتأهل المنتخبات ال20 الفائزة الى الدور الثالث الذي سيتم خلاله تقسيمها إلى 5 مجموعات تضم كل منها 4 منتخبات تتواجه بنظام البطولة ذهابا وايابا، ويبلغ متصدر كل مجموعة نهائيات مونديال 2018.
&
&فوز صعب لبنين على بوركينا فاسو 2-1
&
وحقق منتخب بنين لكرة القدم فوزا صعبا على ضيفه البوركينابي 2-1 في كوتونو في ذهاب الدور الثاني من التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال 2018 لكرة القدم في روسيا.
&
وانتظرت بنين حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول لافتتاح التسجيل من ركلة جزاء انبرى لها قائدها نجم وست بروميتش البيون الانكليزي ستيفان سيسينيون بنجاح، لكن بوركينا فاسو وصيفة بطلة القارة السمراء عام 2013، ادركت التعادل مطلع الشوط الثاني بواسطة مهاجم مرسين التركي بريجوس ناكولما.
&
ومنح لاعب وسط فريديك ميتسيك التشيكي باباتوندي بيلو الفوز لاصحاب الارض في الدقيقة 84.
&
ويلتقي المنتخبان ايابا الثلاثاء المقبل في واغادوغو.