سيحضر رئيس وزراء بريطانيا ديفيد كاميرون والامير وليام المباراة الودية لمنتخب انكلترا مع نظيره الفرنسي مساء الثلاثاء على ملعب ويمبلي في لندن وذلك اثر الاعتداءات التي ضربت العاصمة الفرنسية باريس يوم الجمعة الماضي بحسب ما اعلن متحدث باسم الاول اليوم.
&
ولدى سؤال المتحدث ما اذا كان كاميرون سينضم الى الجمهور في غناء النشيد الوطني الفرنسي "لا مارسييز" قال المتحدث "سيشارك رئيس الوزراء بجميع اعمال التكريم".
&
اما الامير وليام فقرر حضور المباراة "تضامنا مع الشعب الفرنسي".
&
كما اعلن الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني والمرشح لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي حضوره المباراة.
&
وقال الامير علي، الاخ غير الشقيق للعاهل الاردني عبدالله الثاني، في بيان له: "احيي قرار رئيس الاتحاد الفرنسي بخوض هذه المباراة ضد انكلترا. الى جانب الالاف الاخرين، أود التعبير عن رغبتي بحضور هذه المباراة للتعبير عن تضامني مع الشعب الفرنسي وضحايا الإرهاب".
&
واضاف: "إن الغرض من الإرهاب هو التشويش على الحياة اليومية وزرع الفرقة والخوف والكراهية. ولا يزال عالم كرة القدم موحدا في وجه هذه العقلية البغيضة".
&
وتابع "قلوبنا مع الضحايا الثكالى والجرحى في باريس. مثل هذه الاحداث للاسف مألوفة في الاردن. قبل بضعة ايام، أحيينا الذكرى العاشرة للهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة العديد من مواطنينا. لقد فقدت أصدقاء وأفرادا من عائلتي"، في إشارة إلى تفجيرات ​عمان التي استهدفت ثلاثة فنادق وراح ضحيتها 57 شخصا في 9 تشرين الثاني/نوفمبر 2005.