سقط النجمة في فخ التعادل السلبي مع ضيفه الحكمة الجمعة في بحمدون في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم.
&
وأقيمت المباراة خلف أبواب موصدة تنفيذاً للعقوبة التي فرضها اتحاد اللعبة على النجمة بخوض 3 مباريات من دون جمهور وبعيداً عن ملعبه.
&
وبالرغم من المعنويات المرتفعة بعد الفوز على غريمه التقليدي الأنصار الاسبوع الماضي، قدم النجمة أداء متواضعاً خلافاً لما كان متوقعاً إذ فشل في استغلال الفرص القليلة التي لاحت لمهاجميه، فيمال اكتفى الحكمة بالدفاع سعياً لاقتناص نقطة غالية وكان له ما أراد.
&
وسيطر النجمة على المجريات بكاملها إلا ان تسديدت لاعبيه لم تجد الطريق الى الشباك أبرزها لمحمود سبليني (30)، وماهر صبرا (45)ورأسية خالد تكه جي في العارضة (56) عباس عطوي (58).
&
وقلب الأنصار تخلفه أمام مضيفه السلام زغرتا الى فوز 2–1 واصبح شريكا موقتا للصفاء في الصدارة برصيد 10 نقاط.
&
وسيطر الأنصار بشكل واضح على المجريات، وإهدر لاعبوه الكثير من الفرص لا سيما من الأرجنتيني لوكاس غالان والمدافع حسين سيد، لكن السلام افتتح التسجيل في الدقيقة 44 على عكس سير المباراة عبر الأورغواياني راوول اندريس ليموس من رأسية الى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس لاري مهنا اثر ركنية نفذها عمر زين الدين.
&
وفي الشوط الثاني، أدرك الانصار التعادل عبر البديل الفلسطيني ابرهيم سويدان الذي روض الكرة وسددها زاحفة الى يسار الحارس الزغرتاوي محمد دكرمنجي اثر عرضية من ربيع عطايا (59).
&
وفي الدقيقة 76، منح غالان الفوز للأنصار بتسجيله الهدف الثاني في مرمى فريقه السابق بعدما تابع الكرة الى يسار دكرمنجي اثر مجهود فردي وكرة عرضية مميزة من الغاني مايكل أوكوفو.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الصفاء & & & & & & & &10 نقاط من 4 مباريات
&
2- الأنصار & & & & & & & &10 من 5
&
3- العهد & & & & & & & & 9 من 4
&
4- النبي شيت & & & & & & 9 من 4
&
5- شباب الساحل & & & & & 7 من 4