قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&شنت جماهير نادي مانشستر يونايتد هجوماً شرساً على قائد الفريق واين روني وطالبت بنزع شارة القيادة منه عقب أدائه الباهت منذ بداية الموسم الحالي.

وتعرض الدولي الإنكليزي إلى هجوم حاد وعنيف من قبل جماهير وأنصار الشياطين الحمر على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما يقدمه من مستوى هزيل.
&
وطالبت جماهير النادي الإنكليزي العريق الجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال بنزع شارة القيادة من الفتي الذهبي.
&
وعللت جماهير مانشستر يونايتد مطالبتها بإبعاد شارة القيادة عن روني بسبب فشل الأخير في تقديم إي إضافة حقيقية للفريق منذ تسلمه إياه قبل 18 شهراً.
&
ولم يتعرض روني لهجوم كبير في الموسم الماضي بسبب قيام فان غال بوضعه في أكثر من مركز ما أثر سلباً على أدائه وأرقامه التهديفية لكن الأمر تغير كلياً هذا الموسم بعد رحيل فان بيرسي وعاد للمشاركة في مركزه المفضل كرأس حربة صريح.
&
ومنذ عودة روني إلى مركزه في قلب الهجوم، اكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف مع مانشستر يونايتد باستثناء مباراة كلوب بروج البلجيكي في التصفيات التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
&
من جانبها، طالبت جماهير الشياطين الحمر بإعطاء شارة القيادة للوافد الجديد متوسط الميدان الألماني باستيان شفاينشتايغر الذي عزز صفوف مان يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من بايرن ميونيخ لتألقه مع الفريق منذ وصوله إلى ملعب أولد ترافورد مطلع هذا الموسم.
&
وسجل شفاينشتايغر هدف التعادل لمانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي في الجولة الرابعة عشرة من البريميرليغ.
&