قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&اعتلى نادي توتنهام هوتسبير عرش صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز في حال دخلت كافة التسديدات التي تصدى لها حراس المرمى وذلك في إحصائية مثيرة أعدتها صحيفة الميرور البريطانية.


حازم يوسف-إيلاف: ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز كان سيكون مغايراً في حال تم احتساب كافة التسديدات داخل الخشبات الثلاث وانتهت في شباك المنافسين.
&
صحيفة "الميرور" البريطانية أجرت دراسة مثيرة حول ترتيب أندية البريميرليغ شاملة كافة التسديدات التي كانت ستدخل في شباك الخصوم ولم يتصدَ لها حراس المرمى.
&
واحتل نادي توتنهام هوتسبير -يتواجد حالياً في المركز الخامس في الترتيب- صدارة البريمير ليغ وفقاً للدراسة الجديدة مبينة في الوقت ذاته الدور الكبير للاعبي السبيرز في الوصول إلى شباك المنافسين وتسديدهم بكثرة مقابل تألق حراس مرمى الخصوم ودفاعهم عن شباك أنديتهم بكل اقتدار.
&
وتفوق النادي اللندني في صدارة بطولة إنكلترا بفارق نقطة عن مانشستر سيتي إذ كان الأول سيجمع 33 نقطة مقابل 32 لصالح كتيبة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني.
&
وحلّ أرسنال في المرتبة الثالثة في الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 27 نقطة وهو الرصيد ذاته لساوثهامبتون الذي يقوده المدرب الهولندي رونالد كومان.
&
وتقهقر صاحب الصدارة حالياً والحصان الأسود ليستر سيتي إلى المرتبة الخامسة بينما جاء وصيفه مانشستر يونايتد في المرتبة الثامنة في البريمير ليغ برصيد 21 نقطة بناءً على دراسة الصحيفة البريطانية الشهيرة.
&
وتكشف الإحصائية الجديدة قيمة الدور الكبير الذي يلعبه الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا مع الشياطين الحُمر وقيامه بتصديات عديدة حرمت المنافسين من التسجيل ومنحت فريق المدرب الهولندي لويس فان غال فرصة التواجد في مركز الوصافة حالياً.
&
وكان دي خيا قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن قلعة أولد ترافورد في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية الماضية والانضمام إلى صفوف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.
&
وحال تأخر وصول الأوراق والوثائق القانونية من قبل مسؤولي مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد من إتمام صفقة انتقال الحارس الشاب دي خيا وتعويضه القديس المخضرم إيكر كاسياس الذي غادر سانتياغو برنابيو في الصيف ذاته للدفاع عن ألوان بورتو البرتغالي بعد رحلة حافلة مع الفريق الملكي.
&
وبالعودة إلى الإحصائية المثيرة، يتواجد حامل اللقب تشلسي في المركز الـ12 من جدول ترتيب الأندية "الافتراضي" برصيد 15 نقطة أي في مركز متأخر لا يليق البتة ببطل البريمير ليغ في الموسم الماضي.
&
ويعاني تشلسي ومدربه البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو بشدة هذا الموسم حيث تلقى سبع هزائم حتى الآن في الدوري الإنكليزي الممتاز وجرد من لقبه بطلاً لكأس رابطة الأندية الإنكليزية للمحترفين إثر خروجه على يد ستوك سيتي بركلات الترجيح فضلاً عن خسارته للقب درع المجتمع الخيرية أمام جاره اللدود أرسنال في بداية الموسم.