ارتقى شباب الساحل الى المركز الثاني بفوزه على ضيفه الراسينغ 2–صفر الأحد على ملعب العهد وامام نحو 200 متفرج في ختام المرحلة السادسة من الدوري اللبناني لكرة القدم.
&
وجاءت المباراة متكافئة بين الطرفين فكان الراسينغ الأكثر استحواذا وصناعة للفرص في الشوط الأول ولاحت أمام مهاجميه أكثر من فرصة مؤاتية لهز الشباك ولكن تألق حارس مرمى الساحل علي حلال حال دون ذلك لا سيما بتصديه لتسديدات عدة أبرزها من عدنان ملحم والروماني دراغيتش اوكتافيان.
&
وأجرى مدرب الساحل موسى حجيج تبديلات مطلع الشوط الثاني منحت فريقه قوة هجومية إضافية عبر دفعه بحسن دنش وحسن كوراني الذي تمكن من منح التقدم للساحل في الدقيقة 59 من تسديدة من داخل المنطقة اثر تمريرة من الغاني دوغلاس نكروما.
&
وعاند الحظ الراسينغ عندما تصدت عارضة مرمى الساحل لتسديدة عدنان ملحم (65)، وحسم الفلسطيني وسيم عبد الهادي فوز الساحل بإضافته الهدف الثاني بتسديدة الى يسار حارس الراسينغ محمد سنتينا اثر تمريرة بينية من النيجيري كبيرو موسى (82).
&
وحقق السلام زغرتا فوزه الأول هذا الموسم وجاء على حساب مضيفه الاجتماعي طرابلس 2-1 على ملعب طرابلس البلدي.
&
وتحسن أداء السلام بعدما تسلم المدرب السوري أنس مخلوف دفة قيادة الفريق خلفا للمقال الفنزويلي من أصل سوري لؤي أبي كرم.
&
وافتتح السلام التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة عبر السوري اسراء الحموية بعدما حول الكرة برأسه إلى يمين الحارس نزيه أسعد إثر ركلة حرة لعبها الفلسطيني محمد بلاوني.
&
واضاف الفنزويلي راوول تاراغونا الهدف الثاني بعدما كسر مصيدة التسلل وانفرد وسدد كرة زاحفة فور دخوله المنطقة إلى يمين الحارس أسعد أثر تمريرة بينية من البديل يحيى الجاسم (51).
&
وقلص فايز شمسين النتيجة للاجتماعي من ركلة حرة مباشرة سددها قوية إلى يسار الحارس محمد دكرمنجي (60).
&
وفشل الاجتماعي في استغلال النقص العددي للسلام بعد طرد عمر زين الدين (74) ليتلقى خسارته الثانية هذا الموسم.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- الصفاء & & & & 14 نقطة من 6 مباريات
&
2- شباب الساحل & &13 من 6
&
3- النبي شيت & & &12 من 6
&
4- العهد & & & & &12 من 6
&
5- الأنصار & & & & 10 من 6
&