&كشفت صحيفة " الميرور " البريطانية بان ستة لاعبين في صفوف فريق بروسيا دورتموند &الألماني مرشحين للانتقال إلى ليفربول و الالتحاق بمدربهم الألماني يورغن كلوب الذي كان وراء تألقهم و بروزهم في بطولة البوندسليغا أبان إشرافه على الفريق من عام 2007 و حتى 2015.

وأكدت الصحيفة في تقرير لها ان اللاعبين الستة لبروسيا دورتموند يشكلون قوة الفريق الألماني حالياً و المدرب كلوب يعرف إمكانياتهم جيداً ، لذلك يعتبرهم قادرين على تقديم الإضافة الفنية الكبيرة لنادي ليفربول الذي يعاني في العديد من مراكزه هذا الموسم ، ويحتاج الى تدعيم تركيبته البشرية بعناصر أكثر حيوية وخبرة .
&
وبحسب التقرير فان السداسي يتكون من القائد المدافع الألماني ماتس هوملز و مارسيل شميلزر و سفين بيندر و إيلكاي غوندوغان &و ماركو ريوس و المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ .
&
و تؤكد الصحيفة ان فرص انتقال هؤلاء النجوم إلى قلعة " الانفيلد رود " تختلف من لاعب لاخر بالنظر إلى القيمة المالية لكل لاعب وإرتباطه بناديه الحالي فضلا عن المنافسة التي سيجدها ليفربول من أندية أوروبية اخرى تتطلع لخطف هؤلاء المتألقين من دورتموند.
&
واشارت " الميرور " بان سفين بيندر هو أقوى المرشحين لحمل ألوان الريدز تحت امرة يورغن كلوب ، بعدما بلغت حظوظه 8 من 10 بينما بلغت حظوظ البقية 5 من 10 ، خاصة ان إدارة دورتموند ترفض التخلي عنهم على الاقل في الوقت الحالي لكونهم يشكلون ركائز الفريق الذي يطمح لاستعادة توهجه تحت قيادة مدربه الجديد.