قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشف اللاعب الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو أنّ لاعبه المفضل عندما كان صغيراً هو الإنكليزي مايكل أوين،النجم السابق لنادي ليفربول الإنكليزي، مشيراً إلى سبب طريف وراء هذا الاعجاب.

وقد أدلى سيرجيو أغويرو، نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بحوار لمجلة "ماتش أوف ذا داي" البريطانية، عاد من خلاله إلى طفولته بمدينة بيونس ايرس الأرجنتينية.
&
أغويرو الذي يعتبر حالياً أحد أفضل المهاجمين في العالم، كان في صغره معجباً كغيره من الأطفال باللاعبين المتألقين في ذلك الوقت، وقد اتخذ من النجم السابق لمنتخب إنكلترا، مايكل أوين ،مثله الأعلى يسعى لتقلديه وليصبح مثله عندما يدخل عالم احتراف رياضة كرة القدم.&
&
وقد كشف سيرجيو أغويرو أنّ السبب الرئيسي الذي جعله يُعجب بمايكل أوين هو قصر قامة هذا الأخير، حيث أفصح &اللاعب الأرجنتيني قائلاً:" لقد كنت دائماً معجباً بمسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز، ولما كنت طفلاً كنت أحب نادي ليفربول لأني كنت معجباً بمايكل أوين، لقد كان قصير القامة ولذلك سعيت لتقلديه و اتخاذه كمثلي الأعلى عندما كان عمري 7 أو 8 سنوات".
&
ويبلغ طول مايكل أوين 1.73 متر، أي نفس طول سيرجيو أغوريو، وقد توقف عن احتراف كرة القدم في عام 2013، حيث كان ستوك سيتي آخر فريق حمل ألوانه، وهو حالياً في ال36 من عمره ، في حين &يبلغ النجم الأرجنتيني 27 سنة.