حالت الامطار الغزيرة دون استكمال مباراة الانصار والراسينغ الأحد على ملعب بيروت البلدي في المرحلة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم.
&
وكان الانصار متقدما 1-صفر من ركلة جزاءانتزعها الأرجنتيني لوكاس غالان من مدافع الراسينغ الروماني اندريه تشوكاليتو وانبرى لها بنفسه (24) ثم اشتد بعدها تساقط الأمطار ليخرج الفريقان من أرض الملعب قبل يعلن الحكم عن توقفها نهائيا بعد تفقده لارضية الملعب.
&
وحقق طرابلس انتصاره الثاني تواليا بتغلبه على ضيفه الشباب الغازية 1–صفر على ملعب طرابلس البلدي.
&
وهذا الفوز الثاني لفريق "سفير الشمال" هذا الموسم، فيما تراجع الفريق الجنوبي الى ذيل الترتيب بعد هذه الخسارة.
&
ويدين الفريق الطرابلسي بالفوز للاعبه الغاني عبدالعزيز يوسف الذي سجل الهدف الوحيد من تسديدة زاحفة إلى الزاوية اليمنى لمرمى حارس الغازية محمد حجازي أثر عرضية متقنة من غازي الحسين (63).
&
وحرم السلام زغرتا مضيفه الحكمة بيروت من تحقيق الفوز الأول بعدما عادله في الوقت القاتل 2-2 على ملعب بلدية برج حمود.
&
وكان السلام البادئ بالتسجيل من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعدما تعرض ادمون شحادة للعرقلة من مدافع الحكمة ابراهيم رمال، انبرى لها الفنزويلي راوول تاراغونا صدها حارس الحكمة نزيه طي وتابعها احمد الخطيب في الشباك المشرعة (23).
&
وبدا الحكمة أنشط وتمكن من ادراك التعادل عبر محمد عطوي اثر مجهود فردي أنهاه بتسديدة من داخل المنطقة في الزاوية اليسرى الضيقة (32).
&
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة والفرص إلا أن الإثارة حضرت في الدقائق الأخيرة عندما تقدم الحكمة عبر حسن الخنسا الذي تلقى تمريرة طويلة من المخضرم محمد قصاص وسدد في قلب المرمى حينها كان الحكم المساعد رافعا رايته بداعي وجود خطأ من الخنسا على أحد اللاعبين لكن الحكم الرئيسي احتسب الهدف لتتوتر الأجواء (85).
&
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أدرك تاراغونا التعادل للسلام من تسديدة قوية الى قلب المرمى مستغلا معمعة وسوء تقدير مدافعي الحكمة ما اثار اعتراض حارس الحكمة نزيه طي الذي تعرض للطرد.
&
واستمرت المشادات الكلامية بين الجمهور القليل المتواجد على منصة الملعب.
&
وكانت المرحلة افتتحت الجمعة بلقاء القمة بين الصفاء المتصدر ومضيفه العهد وانتهت بالتعادل 1-1، واستعاد السبت شباب الساحل الوصافة بفوزه على الاجتماعي طرابلس 4-2، وتعادل النجمة ومضيفه النبي شيت 3-3 في مباراة مشحونة.
&
- ترتيب فريق الصدارة:
&
1- الصفاء 18 نقطة من 8 مباريات
&
2- شباب الساحل 17 من 8
&
3- العهد 16 من 8
&
4- النبي شيت 13 من 8
&
5- النجمة 13 من 8