شارك العشرات من الجماهير، وعدد كبير من الأهل والأصدقاء والمحبين في تشييع جنازة لاعب الوسط الدولي الهندوراسي ارنولد بيرالتا الى مثواه الأخير في مسقط رأسه مدينة لا سيبا في هندوراس.

وأجهشت فانيسا، زوجة اللاعب التي كانت معه عندما تم اطلاق النار عليه، بالبكاء بينما كانت تسير وراء نعشه في أحد الشوارع الرئيسية في مدينة لا سيبا.

أما والدته سيلينا سوسا، فقد ألقت رسالة وداع عاطفية في جنازته، قالت فيها: يا بني، لقد كنت وستظل أجمل شيء أعطاني إياه الله، أشكر الرب لأنه منحني 26 عاما كانت جميلة برفقة ابني، الآن سأعيش فقط مع ذكرياتي".

وأضافت "أريد أن أشكر جميع الناس الحاضرين هنا اليوم لأنهم أظهروا أنهم يحبون هذا الولد الرائع، كما اشكر كل الأندية التي لعب لها ابني، وتحديدا نادي وفيدا الذي بدأ فيه أرنولد مسيرته الكروية، وصل ابني اليه وجلس على مقاعد البدلاء في البداية، قبل أن ينتفض مثل المصارع".

ولقي اللاعب الهندوراسي ارنولد بيرالتا البالغ من العمر 26 عاما مصرعه على يد مجهولين أطلقوا النار عليه في مرآب مركز تجاري بمدينة لا سيبا. &&

وكان بيرالتا في طريقه للخروج من موقف للسيارات في مركز التسوق، قبل أن يطلق عليه مجهولون النار، حيث صرحت الشرطة أن المعتدي كان شخصا او اثنين يتنقلان في دراجة نارية او سيارة، ليقتل في حادثة أثارت جدلا واسعا واهتماما عالميا كبيرا.

وأصبح ارنولد بيرالتا آخر ضحايا عنف العصابات في هندوراس التي تعاني من حرب العصابات ما جعلها صاحبة اعلى معدلات جرائم القتل في العالم.

جدير بالذكر أن بيرالتا دافع عن ألوان فريق رينجرز الأسكتلندي من 2013 الى 2015 قبل العودة الى بلاده للعب مع فريق اوليمبيا، وعلى المستوى الدولي مثل اللاعب بلاده في أولمبياد لندن 2012، لكنه غاب عن تشكيلة المنتخب التي شاركت في كأس العالم في البرازيل 2014 بداعي الإصابة، وكان من المقرر أيضا أن يلعب بيرالتا مواجهة ودية مع منتخب بلاده أمام كوبا الأسبوع المقبل.

شاهد الفيديو:

&

&