تلقى نادي ريال مدريد الإسباني خبرا جديدا وغير سارا وهذه المرة بخصوص حالة لاعب وسطه الالماني سامي خضيرة الذي تعرض للإصابة في مباراة الفريق الملكي الاخيرة والتي خسرها برباعية نظيفة ضمن منافسات الدوري الإسباني.
&
وخضع اللاعب الدولي الألماني لفحوصات في مستشفى "سانيتاس لا موراليخا" بمدريد، حيث كشفت الاختبارات الطبية التي أجراها أطباء نادي ريال مدريد للاعب انه يعاني من تمزق في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر، بانتظار تطور حالته الصحية، وذلك وفقا لما أعلنه النادي على موقعه على شبكة الإنترنت.
&
من جهتها صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت أن إصابة خضيرة ستبعده عن الملاعب لفترة تصل الى ثلاث أسابيع، لينضم اللاعب بذلك إلى قائمة لاعبي الفريق الملكي المصابين، الكرواتي لوكا مودريتش، البرتغالي بيبي، الكولومبي جيمس رودريغيز ، والإسباني سيرجيو راموس.
&&
وستحرم الإصابة الفريق الملكي من جهود اللاعب فيما لا يقل عن 6 مباريات أبرزها أمام اتليتكو مدريد وديبورتيفو والتشي وفياريال وبلباو وليفانتي في الدوري الإسباني، وعن مباراتي شالكه الالماني في ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا في 18 الجاري و10 اذار/مارس المقبل.
&
ويشكل غياب اللاعب الألماني ضربة قوية للنادي الملكي خصوصا في خط الوسط في ظل إصابة اللاعبين رودريغيز ومودريتش بالإضافة إلى بيبي وراموس.
&