&لا يزال الجزائري نبيل فقير يصنع الحدث في بورصة انتقالات اللاعبين في أوروبا في ظل التألق المتواصل الذي يعيشه ضمن فريقه الحالي ليون الفرنسي منذ انطلاق الموسم الجاري.

&و قد بلغت قيمة اللاعب الجزائري الشاب في السوق مبلغاً خيالياً بالنسبة للاعب لم يشارك بعد في أية مباراة دولية، سواء مع منتخب بلده الأصلي الجزائر أو بلد مولده فرنسا.
&
و كشفت صحيفة "الصن" البريطانية، الثلاثاء 10-02-2015، في هذا الشأن أنّ نادي آرسنال الإنكليزي مستعد لعرض 34 مليون يورو على نادي ليون قصد ضم نبيل فقير في "الميركاتو" الصيفي المقبل.
&
وأشارت ذات الصحيفة البريطانية أنّ بطل فرنسا، نادي باريس سان جيرمان يرغب بدوره من الاستفادة من خدمات المهاجم الفرانكو جزائري بداية من الصيف القادم.
&
ويتألق نبيل فقير، البالغ من العمر 21 سنة، قد تألق بشكل لافت في مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الجاري، بتسجيله ل 8 أهداف و تقديمه 6 تمريرات حاسمة في 20 مباراة شارك فيها رفقة فريقه ليون.
&
ويمللك نبيل فقير الجنسية المزدوجة و هو لا يزال متردد في اختيار اللعب لمنتخب بلد مولده فرنسا أو وبلده الأصلي الجزائر. و ذلك على الرغم من خوضه لمباراة واحدة مع المنتخب الفرنسي للآمال ( أقل من 23 سنة).
&