قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يرفض قطاع كبير من جماهير نادي ريال مدريد الإسباني فكرة تولي الفرنسي زين الدين زيدان مسؤولية تدريب الفريق الأول خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأجرت صحيفة ماركا الإسبانية استطلاعاً للرأي بخصوص تولي أسطورة كرة القدم الفرنسية السابق زين الدين زيدان مهمة القيادة الفنية للفريق الملكي وتعويض الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي.
&
وأظهرت النتائج أن غالبية جماهير ريال مدريد ترفض الفكرة بشكل كبير معتقدة أن الأمر يعتبر مبكراً للغاية على الدولي الفرنسي السابق في تولي مهمة الفريق الأول.
&
وأوضحت أن جماهير الميرينغي ترى زيدان غير مؤهل وليس جاهزاً في الوقت الحالي من أجل الإمساك بزمام الأمور وقيادة نجوم كبار مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والإسباني سيرجيو راموس.
&
وكان ريال مدريد قد تعرض لهزيمة ثقيلة أمام جاره اللدود أتلتيكو على ملعب فيسنتي كالديرون برباعية نظيفة في دربي العاصمة الإسباني ما سمح للغريم التقليدي برشلونة بتقليص الفارق إلى نقطة وحيدة مع ختام الجولة الثانية والعشرين من الليغا.
&
وكان الدولي الفرنسي الأسبق قد أكد أن مستمر مع فريق ريال مدريد كاستيا حتى نهاية الموسم الحالي ومن ثم سوف يدرس كافة الخيارات سواء بالبقاء في العاصمة الإسبانية أو مغادرتها.
&
يذكر أن زيدان كان مساعداً لأنشيلوتي في الموسم الماضي ونجح في الفوز مع الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا قبل أن يحل محله قائد الريال السابق هييرو بعدما تولى الفرنسي مهمة تدريب فريق الناشئين في مدريد.
&