رشح أسطورة كرة القدم الفرنسية السابق زين الدين زيدان فريقي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية مشيراً في الوقت نفسه إلى إمكانية حدوث مفاجآت خلال المسابقة القارية.
&
وقال زيدان لصحيفة دي فيلت الألمانية إنه يحب أن يقول أن شالكه هو المرشح الأول والمفضل للفوز والتأهل على حساب ريال مدريد لكن الحقيقة تؤكد أن الفريق الملكي سوق يتخطى عقبة الفريق الأزرق بسهولة ويبلغ الدور ربع النهائي من دوري الأبطال.
&
وأضاف مدرب ريال مدريد الكاستيا أنه في مرحلة خروج المغلوب في الأدوار الإقصائية فإن كل شيء يمكن أن يحدث ويتغير لأن هناك مباراتين ذهاب وإياب.
&
وشدد الفرنسي على أن المفاجآت ستكون حاضرة في دوري أبطال أوروبا مطالباً الجميع بضرورة الحذر لأن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم.
&
ولفت زيدان إلى أن نهائي النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية ستكون بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ لكن المنطق ليس له أي مكان في الساحرة المستديرة.
&
وأوضح أنه في هذا الدور لا توجد فرق صغيرة وكبيرة ولا توجد انتصارات سهلة مشيداً بكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا في بايرن ميونيخ.
&
وتابع زيدان كلامه عن غوارديولا قائلاً:" لقد اختار أفضل اللاعبين في العالم ووضعهم في كتيبته وأعطاهم اللمسة الإضافية، ليصبح بايرن ميونيخ من أفضل الفرق الجماعية في العالم".
&
وكانت قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا قد أوقعت بايرن ميونيخ ضد شاختار دونيتسك الأوكراني فيما يلعب ريال مدريد الإسباني مع شالكه الألماني.
&