اشتهر النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام بقدرته الخارقة على التصويب &بقدمه اليمنى، ويبدو أن ابنه بروكلين ينعم بموهبة مماثلة لتلك التي كان يتميز بها والده الذي سبق له اللعب لعدة أندية عالمية أبرزها مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان.
&
بروكلين البالغ من العمر 15 عاما والذي يلعب ضمن صفوف فريق أرسنال للشباب نشر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إينستاغرام مقطع فيديو قصير لإحدى لقطات مباراة فريقه الأخيرة حيث استلم كرة طولية وأحسن استقبالها قبل أن يصوبها صاروخية من زاوية شبه مستحيلة كادت أن تمزق الشباك لولا ارتطامها بالقائم الذي حرم اللاعب الشاب من هدف أكثر من رائع.
&
وأعادت هذا الهدف الضائع إلى الأذهان، الهدف الذي سجل والد اللاعب حين كان ضمن صفوف مانشستر يونايتد في مرمى توتنهام على ملعب اولد ترافورد مايو 1999، والذي جاء بطريقة مماثلة حيث اتجه بيكهام بالكرة في الناحية اليمنى قبل أن يصوب الكرة في الشباك مسجلا هدفا رائعا أسهم في تتويج الشياطين الحمر بلقب الدوري الإنكليزي في ذلك الموسم.
&
وكان اللاعب الشاب بروكلين قد رفض السير على خطى والده وفضل الدفاع عن ألوان فريق أرسنال، بدلا من مانشستر يونايتد نادي والد اللاعب السابق، حيث كان قد وقع مع الغنرز على صفقة قصيرة الأجل في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.
&
وسبق لبروكلين، الابن الأكبر لبيكهام أن تدرب في أكاديمية نادي تشيلسي ، كما سبق له التدرب في أكاديمية نادي والده السابق لوس آنجليس غالاكسي بالولايات المتحدة الأمريكية.
&
يذكر أن لبيكهام أربعة أبناء من مغنية البوب البريطانية فيكتوريا أدمز، وهم بروكلين وروميو, وكروز، وهاربر، علما أن روميو هو الآخر يلعب ضمن صفوف فريق أرسنال تحت 13 عاما.
&
شاهد هدف بروكلين بيكهام:

شاهد هدف بيكهام في مرمى توتنهام: