شهدت المباراة التي فاز بها برشلونة على ضيفه فياريال 3-1 الاربعاء الماضي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا تواجد مشجعان خطفا الأنظار في مدرجات ملعب "كامب نو" بين الجماهير على الرغم من ان ظهورهما على شاشات التليفزيون خلال المباراة.
&
ونشرت صحيفة "سبورت الكاتالونية صورة لاثنين من المشجعين تواجدا في مدرجات ملعب "كامب نو" بزي متنكرة وغريبة ومضحكة تشبه أشكال المخلوقات الفضائية، حيث وجها رسالة إلى النجم الأرجنتيني الذي لم يستطع رؤيتهم، لكن غالبية جماهير النادي الكاتالوني في الملعب لاحت وجودهم، هكما أن صورهما تداولت بشكل كبير ولافت في مواقع التواصل الاجتماعي.
&
ورفع المشجعان الغريبان لافتة صغيرة كتب عليها عبارة "ميسي جئنا من كوكبك الخاص، ونريد الحصول على قميصك"، في إشارة منهما إلى أن النجم الأرجنتيني يعتبر من كوكب آخر غير كوكب الأرض، وهما من نفس ذلك الكوكب.
&
يذكر ان ميسي كان قد أسهم في فوز فريقه في المباراة جعله على بعد خطوة من المباراة النهائية بتسجيله هدف المباراة الأول، إلى جانب أنه قدم موقفا رائعا مع زميله البرازيلي نيما ردا سيلفا حين فضله على نفسه في تسديد ركلة الجزاء التي تحصل عليها الفريق الكاتالوني، لكن نيمار أهدرها.
&