&اقترب نادي تشلسي الإنكليزي من الحصول على خدمات الهولندي ويسلي شنايدر لاعب خط وسط غلطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية تركية أن النادي اللندني أرسل عرضاً رسمياً لإدارة غلطة سراي التركي يطلب فها التوقيع مع صانع ألعاب الفريق ويسلي شنايدر في الصيف المقبل.
&
وأضافت أن رئيس غلطة سراي أكد&تلقيه العرض الرسمي من إدارة البلوز في سوق الانتقالات الصيفية الماضي لكن النادي التركي رفض الموافقة عليه وأصرّ على الاحتفاظ بخدماته في الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن رئيس النادي التركي أوضح بأن شنايدر كان يمكن أن يكون مع مدربه البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو في ملعب ستامفورد بريدج لكن الإدارة صممت على الإبقاء عليه في نهاية الأمر.
&
ولفتت إلى أن تشلسي ومانشستر يونايتد حاول التوقيع مع اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية المنقضية لكن محاولاتهما باءت بالفشل الذريع.
&
وعلى الأرجح سوف يستمر الثنائي الإنكليزي في مطاردة الدولي الهولندي حيث يرغب مورينيو في العمل مع اللاعب مجدداً فيما يأمل المخضرم لويس فان غال في جلب مواطنه إلى ملعب أولد ترافورد.
&
وكان تشلسي قد فرط بخدمات نجمه المخضرم فرانك لامبارد الذي انتقل إلى منافسه الأول مانشستر سيتي على سبيل الإعارة بعد انضمامه رسمياً إلى صفوف نيويورك سيتي الأميركي
&