قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يفاوض نادي مانشستر يونايتد الانكليزي إدارة غلطة سراي التركي من أجل بحث إمكانية الحصول على خدمات صانع ألعابه الهولندي المخضرم ويسلي شنايدر في الفترة الحالية من الانتقالات.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد دشنت مفاوضات جديدة مع غلطة سراي التركي حول لاعب خط الوسط ويسلي شنايدر.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن وكيل الدولي الهولندي يسعى لإقناع النادي التركي بالموافقة على الاستغناء عن &خدمات شنايدر والسماح برحيله للعب تحت قيادة مواطنه لويس فان غال في ملعب أولد ترافورد.
&
وأشارت إلى أن شنايدر كان قد ارتبط مستقبله الكروي بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية إلا أن إدارة النادي التركي رفضت فكرة التخلي عن صانع ألعاب الفريق المتألق.
&
ولفتت إلى أن تواجد فان غال في اليونايتد قد يساهم في إتمام عملية انتقال شنايدر من غلطة سراي إلى مسرح الأحلام خاصة أن اللاعب أدى دورا بارزاً في تتويج الطواحين الهولندية بالمركز الثالث في مونديال البرازيل الصيف الماضي.
&
وأوضحت أن مانشستر يونايتد لم يبرم أي صفقة في الانتقالات الشتوية خلافاً لما حدث في الصيف الماضي حيث وقع مع عدة لاعبين مثل الأرجنتينيين أنخيل دي ماريا وماركوس روخو والهولندي دالي بليند والكولومبي رادميل فالكاو والانكليزي لوك شاو والإسباني أندير هيريرا.
&