&في خطوة لافتة، قام الدولي الإيفواري يايا توريه نجم خط وسط نادي مانشستر سيتي الانكليزي بزيارة معسكر فريقه السابق برشلونة الإسباني قبل مواجهة الفريقين الليلة في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن الدولي العاجي يايا توريه قام بزيارة زملائه السابقين في برشلونة الإسباني قبل مواجهة فريقه الحالي مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن يايا توريه التقى خلال زيارته لمعسكر برشلونة بزملائه خاصة الثلاثي الشهير ليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا.
&
وأشارت إلى أن العاجي الفائز مع منتخب بلاده بكأس الأمم الافريقية 2015 التي أقيمت مؤخراً في غينيا الاستوائية لا يزال يمتلك علاقات وصداقات قوية بلاعبي برشلونة على الرغم من مغادرة ملعب كامب نو في صيف عام 2010 بعد جلوسه احتياطياً مع الإسباني بيب غوارديولا الذي كان يفضل الاعتماد على سيرجيو بوسكيتس في ذلك الوقت.&
&
ولفتت إلى أن نجم مانشستر سيتي سوف يغيب عن المواجهة الأوروبية بسبب تعرضه للإيقاف من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد واقعة طرده مباشرة في مباراة سسكا موسكو في دور المجموعات.
&
وكان برشلونة الإسباني قد تخطى عقبة مانشستر سيتي في دور الـ16 من البطولة الأوروبية في النسخة الماضية عندما فاز عليه ذهاباً وإياباً ليبلغ دور الثمانية قبل الخروج على يد مواطنه أتلتيكو مدريد.
&