تعرض أرسنال الإنكليزي للسقوط بشكل كارثي على ملعبه ووسط جماهيره خلال مواجهة موناكو الفرنسي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سقط بالثلاثة في "الإمارات".

وسلطت مجلة مترو البريطانية الضوء على سقوط المدفعجية المثير للدهشة في لندن الذي جاء على حساب موناكو الفرنسي الذي لم يرشحه أحداً لتخطي عقبة الفريق اللندني في دور الـ16 في البطولة الأوروبية.
&
وحملت المجلة البريطانية خط دفاع فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر المسؤولية الكبيرة في سقوط رفاق النجم التشيكي أليكسيس سانشيز في ملعب الإمارات.
&
واستدلت المجلة البريطانية بما تقول بصورة من لقاء أرسنال وموناكو وتحديداً الهجمة المرتدة للضيوف التي أسفر عنها هدف الدولي البلغاري ديميتار برباتوف ما جعل الأمور صعبة للغاية على النادي اللندني.
&
وكانت النتيجة تشير إلى تقدم الضيوف بهدف نظيف في الدقيقة الـ53 ما دفع كافة لاعبي أرسنال للتقدم أماماً والضغط على المنافس داخل ملعبه باستثناء المدافع الفرنسي لوارن كوسيلني.
&
وبعد نجح الفريق الفرنسي في إضافة الهدف الثاني سيطر تماماً على&مجريات المباراة على الرغم من هدف تشامبرلين المتأخر لكن موناكو عاد وقتل أحلام المدفعجية في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.
&
وباتت مهمة أرسنال صعبة جداً حيث يجب عليه الفوز بثلاثية نظيفة في ملعب موناكو من أجل بلوغ ربع نهائي دوري الأبطال فيما تعد الخيارات كثيرة للفريق الفرنسي من أجل الترشح لدور الثمانية.
&