&يعتزم نادي أرسنال الانكليزي الدخول في سوق الانتقالات الشتوية القادمة من أجل التوقيع مع أحد المدافعين لتعزيز الخط الخلفي للمدفعجية في ظل تراجع مستوى اللاعبين وإصابة البعض الآخر.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر قرر الدخول في الانتقالات الشتوية من أجل التعاقد مع لاعبين لتعزيز دفاع أرسنال في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن فينغر يواجه صعوبات كبيرة في الخط الخلفي للفريق مع رحيل القائد البلجيكي توماس فيرمايلين إلى صفوف برشلونة الإسباني في الصيف الماضي بجانب تعرض الفرنسي كوسيلني لإصابة أبعدته عن الملاعب.
&
وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي المخضرم يضع ثلاثة أسماء من أجل التوقيع مع أحدها في يناير المقبل والإتيان به لحمل قميص أرسنال واللعب في استاد الإمارات.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن فينغر يطارد مدافع نادي بازل السويسري فابيان شار ويمتلك حظوظاً كبيراً لحسم الصفقة بسبب خبرته الكبيرة لمشاركته الدائمة مع فريقه في دوري أبطال أوروبا وقرب انتهاء عقده في الصيف المقبل.
&
وأوضحت المجلة البريطانية أن المدرب الفرنسي يضع مدافع شالكه الألماني بينيديكت هوفيديس ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لتعزيز خط دفاع أرسنال مع توقعات بإمكانية حسم الصفقة مقابل 15 مليون جنيه استرليني بسبب كونه لاعباً دولياً مع الماكينات الألمانية.
&
كما يبرز مرشح ثالث لتعزيز دفاعات النادي اللندني هو وينستون ريد من ويست هام يونايتد الانكليزي الذي يمتلك خبرة كبيرة في البريميرليغ إذ خاض أكثر من 100 مباراة في البطولة الانكليزية.
&
&
&