قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يقترب نادي أرسنال الانكليزي من التعاقد مع الدولي البرتغالي جواو موتينيو لاعب خط وسط موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن النجم البرتغالي طلب من إدارة موناكو الفرنسي السماح له بمغادرة صفوف فريق ملعب لويس الثاني في الانتقالات الشتوية.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر يصر على التوقيع مع موتينيو لعلاج مشاكل خط وسط المدفعجية في الموسم الحالي خاصة في ظل الإصابات المتكررة للثنائي جاك ويلشير والويلزي آرون رامسي.
&
وأشارت إلى أن النادي اللندني بات أقرب الأندية الأوروبية للحصول على خدمات موتينيو في حال غادر صفوف الفريق الفرنسي وسط توقعات بأن تحسم إدارة أرسنال الصفقة مقابل 25 مليون جنيه استرليني.
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر يعتزم التحرك في الفترة المقبلة من أجل التوقيع مع الدولي البرتغالي جواو موتينيو لخلافة الإسباني مايكل أرتيتا في خط وسط المدفعجية بعد تراجع مستوى الأخير في الموسم الحالي.
&
يذكر أن موناكو قد فرط بنجميه الكولومبيين خاميس رودريغيز ورادميل فالكاو إلى ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الانكليزي في الانتقالات الصيفية الأخيرة.
&