&يخطط نادي أرسنال الانكليزي للتوقيع مع "أغويرو الجديد" خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل تعزيز صفوفه في النصف الثاني من الموسم الحالي.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن إدارة أرسنال الانكليزي تستعد لخطف الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا مهاجم باليرمو الإيطالي الذي يُعرف بأنه "أغويرو الجديد".
&
وأضافت المجلة البريطانية أن النادي اللندني يعتزم إتمام الصفقة بشكل نهائي مقابل دفع 31 مليون جنيه استرليني في ظل رغبة المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر في إنهاء الأمور قبل دخول أندية أوروبية أخرى.
&
وأشارت إلى أن النادي الإيطالي يخطط للموافقة على عرض المدفعجية خاصة أن يلبي طموحات رئيس النادي ماوريتسيو زامباريني مع اقتناع المهاجم الأرجنتيني الشاب أيضاً بمغادرة الكالتشيو في شتاء العام المقبل.
&
ولفتت المجلة البريطانية إلى أن فينغر قد أرسل مجموعة من المراقبين والكشافة لمتابعة ديبالا عن قرب وكتابة تقارير يومية عن قدراته الفنية والبدنية التي جاءت جميعها إيجابية ما دفعت المدرب الفرنسي للتمسك أكثر بضرورة التوقيع معه في ميركاتو الشتاء.
&
وأوضحت المجلة البريطانية إلى أن عشاق الدوري الإيطالي يرون في ديبالا خليفة منتظر لمواطنه المتألق في صفوف مانشستر سيتي الانكليزي سيرجيو أغويرو بسبب سرعته الكبيرة وقدراته التهديفية العالية وإنهائه الهجمات بطريقة رائعة.
&