يخوض كبار البوندسليغا الثلاثاء والاربعاء اختبارات سهلة في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس المانيا لكرة القدم.

ويواصل بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة ضيفه اينتراخت براونشفايغ من الدرجة الثانية على ملعب "اليانز ارينا" في ميونيخ.
&
وتبدو كفة الفريق البافاري راجحة بالنظر الى الفوارق الكبيرة بينه وبين اينتراخت براونشفايغ الذي هبط هذا الموسم الى الدرجة الثانية.
&
وهي المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان في المسابقة بعد الاولى في آب/اغسطس 2011 وفاز الفريق البافاري خارج قواعده بثلاثية نظيفة.
&
كما هي المرة الثالثة التي يلتقي فيها الفريقان بعدما تقابلا مرتين في الدوري الموسم الماضي وكانت الغلبة للفريق البافاري ايضا بثنائية نظيفة ذهابا وايابا.
&
والاكيد ان مدرب بايرن ميونيخ يملك الاسلحة اللازمة لتخطي عقبة ضيفه حيث تعتبر المباراة بالنسبة اليه بروفة قبل رحلته الى هانوفر السبت المقبل ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من البوندسليغا واستضافته لشاختار دانييتسك الاوكراني الاربعاء المقبل ضمن اياب ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا (صفر-صفر ذهابا).
&
وكان بايرن ميونيخ استهل حملة الدفاع عن لقبه بفوزه على مضيفه بروسن مونستر (درجة ثالثة) 4-1 في منتصف آب/أغسطس الماضي، ثم تغلب على مضيفه هامبورغ 3-1 في الدور الثاني في تشرين الاول/اكتوبر الماضي.
&
وكان بايرن ميونيخ احتفظ بلقب مسابقة الكأس بفوزه على غريمه بوروسيا دورتموند 2-صفر بعد التمديد في المباراة النهائية.
&
ويحل بوروسيا دورتموند ضيفا على دينامو دريسدن من الدرجة الثالثة غدا الثلاثاء في اختبار سهل ايضا يسعى من خلال رجال المدرب يورغن كلوب الى تأكيد انتفاضتهم القوية في الاونة الاخيرة وتحقيقهم 4 انتصارات متتالية محليا اخرجتهم من المركز الاخير ونقلتهم الى المركز العاشر.
&
والتقى الفريقان في الدور الثاني من المسابقة عام 2011 والت النتيجة لصالح بوروسيا دورتموند بهدفين سجلهما لاعبا بايرن ميونيخ حاليا البولندي روبرت ليفاندوفسكي وماريو غوتسه.
&
ويستعد بوروسيا دورتموند لاستضافة يوفنتوس الايطالي الاربعاء المقبل في اياب ثمن نهائي المسابقة القارية العريقة (1-2 ذهابا).
&
وكان بوروسيا دورتموند حجز بطاقته الى الدور ثمن النهائي بتغلبه على مضيفيه شتوتغارت كيكرز 4-1 في الدور الاول وسانت باولي 3-صفر في الدور الثاني.
&
ولن يجد فولفسبورغ ثاني البوندسليغا صعوبة في الثأر من مضيفه ار بي لايبزيغ من الدرجة الثانية.
&
وكان لايبزيغ تغلب على فولفسبورغ 3-2 في الدور الاول عام 2011.
&
ويستعيد باير ليفركوزن وكايزرسلوترن من الدرجة الثانية ذكريات مواجهاتهما في الدرجة الاولى عندما يلتقيان على ملعب الاول باي ارينا في ليفركوزن.
&
ويسعى اصحاب الارض الى الثأر من ضيوفهم الذين هزموهم 1-صفر في عقر دارهم 1-صفر الموسم الماضي في ربع النهائي.
&
وفي اختبارات سهلة نسبيا لاندية الدرجة الاولى، يحل هوفنهايم ضيفا على الين من الدرجة الثانية، وفيردر بريمن ضيفا على ارمينيا بيليفيلد من الدرجة الثالثة، وبوروسيا مونشنغلادباخ ضيفا على كيكرز اوفنباخ من الدرجة الرابعة.
&
وفي القمة الوحيدة بين اندية الدرجة الاولى يلعب فرايبورغ مع كولن.
&
&
&