وصفت الركلة الركنية الغريبة التي سددها اللاعب المقدوني أراس أوزبيليز في مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الدنمركي منذ فترة، بأنها أسوأ ركلة ركنية صوبت في تاريخ الساحرة المستديرة، لكن يبدو أن اللاعب المقدوني قد وجد أخيراً من ينافسه على هذا اللقب.
&
فقد شهدت مباراة إنتر ميلان أمام ضيفه فيورنتينا في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي الاحد الماضي، تصويب النجم الالماني لوكاس بودولسكي مهاجم نادي إنتر ميلان لركلة ركنية صنفت على أنها الركلة الركنية الأسوأ على الإطلاق في عالم الساحرة المستديرة.
&
وفشل نجم أرسنال الإنكليزي السابق في تسديد الركلة الركنية، فيدلا من أن يقوم برفع الكرة داخل منطقة جزاء الفريق الخصم أو يقوم بتمريرها إلى أحد زملائه، قام اللاعب الألماني بتمرير الكرة بشكل خاطئ وطريف لأحد لاعبي فيورنتينا وسط دهشة زملائه اللاعبين، واستياء شديد في مدرجات الملعب من قبل جماهير الإنتر.
&
وألقت صحيفة "ميترو" الإنكليزية الضوء على الركلة الركنية الطريفة نوعا ما، وقالت إن اللاعب الألماني يستحق على أثرها أن يدخل ضمن قائمة أسوأ المسددين للركلات الركنية.
&
وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الألماني وعلى الرغم من أنه سعى كثيرا قبل ان يتمكن من الانتقال إلى إنتر ميلان على سبيل الاعارة من قادما من صفوف ارسنال، إلا أنه لم يكن يدرك أن الأمور ستسير معه بهذا السوء خلال تصويبه للركلة الركنية.
&
جدير بالذكر ان فيورنتينا صاحب المركز الخامس كان قد اسقط انتر ميلان في تلك المباراة في عقر داره وذلك بفضل هدف وحيد سجله الوافد الجديد المصري محمد صلاح الذي وجد طريقه الى الشباك للمرحلة الثالثة على التوالي في الكالتشيو.

شاهد الفيديو:

&