وصل النجم الدولي الألماني لوكاس بودولسكي مهاجم أرسنال الإنكليزي إلى مدينة ميلانو الايطالية من اجل التوقيع على عقد انضمام الى صفوف انتر ميلان الإيطالي، حيث استقبله عدد كبير من الصحفيين ومشجعي نادي إنتر ميلان.
&
وكان المهاجم الألماني المتوج مع منتخب بلاده بلقب كأس العالم في البرازيل قد لازم مقاعد البدلاء في صفوف أرسنال لفترة طويلة، ما دفعه للموافقة على تغيير وجهته وخوض تجربة جديد في الكالتشيو.
&
وأكد موقع النادي الإيطالي على شبكة الإنترنت وصول اللاعب الألماني حيث نشر صورا لاستقباله في مطار ميلانو، وظهر اللاعب وهو يحمل منديلا بألوان انتر ميلان.
&
ومن المتوقع أن يخضع اللاعب الألماني للفحص الطبي الروتيني في الساعات القليلة القادمة قبل أن يتم الاعلام عن انتقال اللاعب بشكل رسمي وتقديمه للجماهير ووسائل الاعلام.
&
كما من المتوقع أيضا أن يخوض اللاعب الألماني أولى مباريات مع إنتر ميلان أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي، علما أنه لم يخوض أي مباراة مع أرسنال هذا الموسم.
&
جدير بالذكر أن النادي الإنكليزي كان قد رفض العرض الأول المقدم من النادي الإيطالي، لدرجة أن مدرب الفريق، الفرنسي ارسين فينغر وصف قد وصفه بالمهزلة، لكنه اعترف لاحقا أن إدارة الإنتر قدمت عرضا جديدا وجديا.
&
جدير بالذكر أن المهاجم المخضرم البالغ من العمر 29 عاما سبق له وأن لعب في أندية كولن وبايرن ميونخ الألمانيين قبل الإنتقال إلى نادي أرسنال.
&