&أبرمت إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي اتفاقاً مع أرسنال الانكليزي من أجل الحصول على خدمات المهاجم الألماني لوكاس بودلوسكي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن اتفاقاً قد أنجز بين إدارتي إنتر ميلان وأرسنال يقضي برحيل النجم الألماني لوكاس بودولوسكي عن صفوف المدفعجية والالتحاق بالنيراتزوري في شهر يناير المقبل.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أن نجم هجوم أرسنال يستعد لتعزيز خط المقدمة في فريق المدرب روبرتو مانشيني في النصف الثاني من الموسم الحالي.
&
وأشارت إلى أن اللاعب ذو الأصول البولندية سيكون الصفقة الجديدة في ملعب جوزيبي مياتزا بعد الفشل في إتمام التعاقد مع إليسيو تشيرشي الذي بات قاب قوسين أو أدني من تعزيز صفوف الجار ميلان ضمن صفقة تبادلية بين أتلتيكو مدريد الإسباني والنادي الإيطالي.
&
ولفتت الصحيفة الشهيرة أن بودولسكي سيرحل عن ملعب الإمارات ليحمل قميص الأفاعي على سبيل الإعارة بعدما بات حبيس مقاعد الاحتياط في الفريق اللندني.
&
وأوضحت الصحيفة أن أرسين فينغر يفضل الاعتماد على كل من التشيلي أليكسيس سانشيز والانكليزي داني ويلباك والفرنسي أوليفييه جيرو ومواطنه يايا سانوغو فيما خرج بودلوسكي من حساب المدرب الفرنسي المخضرم برفقة زميله الكوستاريكي جويل كامبل.
&
ويحاول إنتر ميلان تعزيز صفوفه في الانتقالات الشتوية للحصول على مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي من أجل التأهل إلى المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل وسط تقارير تتحدث عن التوقيع مع البلجيكي الشاب عدنان يانوزاي من مانشستر يونايتد الانكليزي على سبيل الإعارة.
&