&كشف النجم الألماني لوكاس بودولسكي مهاجم أرسنال الإنكليزي في تغريدة له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " عن وجهته القادمة و هي نادي اشبيلية الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حالياً .

&وكتب بودولسكي على حسابه في " تويتر " مغرداً :" الطريق إلى اشبيلية &" ، حيث أوضح بطل العالم مع منتخب المانشافت &بأنه بات قريباً جداً &من مغادرة أرسنال الإنكليزي ، وأن أشبيلية أصبح اقرب الاندية التي ترغب بضمه إلى صفوفها قبل أن يتدراك الأمر ويقوم بـ " حذف " التغريدة المثيرة ، إلا أن ذلك &لم يمنع وسائل الإعلام من ترقب &مغادرته للأرسنال والانضمام إلى النادي الاسباني هذا الصيف ، رغم أن تغييره للاجواء لم يكن في الحسبان بما أن عقده مع النادي اللندني لا يزال سارياً .
&
وأدت التغريدة إلى إرباك جماهير النادي اللندني خوفاً من استمرار نزيف النجوم وهو ما اثار استيائهم &وحزنهم من اللاعب الألماني خاصة انها تزامنت مع خبر انتقال اللاعب ريمي إلى ليفربول في وقت يبحثون عن محافظة الفريق على كافة نجومه على أمل إنهاء حالة الصيام عن التتويج بلقب الدوري التي يعيشها الفريق منذ العام 2004.
&
و عبر احد عشاق " المدفعجية " عن حزنه لمغادرة المهاجم الألماني لنادي المفضل في وقت حاول مشجع آخر التخفيف عن حزنه و حزن زملائه بالقول :" أن الخبر لا اساس له من الصحة و ان بودولسكي باق مع أرسنال الموسم المقبل &خاصة انه كان دوما يحظى بثقة المدرب الفرنسي ارسين فينغر لإشراكه في التشكيل الاساسي " ، وتأتي التكهنات عن رغبة بودولسكي بالرحيل بعد تعاقد النادي مع الجناح التشيلي أليكسس سانشيز المتوهج من برشلونة .
&
وفي سياق متصل كذب الصحفي الإسباني المتخصص روبن اوريا الخبر الذي جاء في تغريدة بودولسكي و قال بأن الحساب مزيف و ليس للاعب الألماني و هو ما قد يريح محبي الارسنال.
&
ولإزالة حالة الارتباك تنتظر جماهير المدفعجية تصريحات من مسؤولي الناديين خاصة المدرب الفرنسي فينغر لنفي ماجاء في التغريدة أو تأكيدها غير ان المسؤولين عن الفريقين فضلاً التزام الصمت حتى الآن .
&
و انتقل بودولسكي إلى ارسنال صيف العام 2012 قادماً إليه من كولونيا بعقد طويل الأجل لقاء 13 مليون يورو ، حيث خاض مع أرسنال لحد الآن 69 مباراة في الدوري و نجح في تسجيل28 هدفاً .