يرفع الشرطة متصدر ترتيب المجموعة الثانية وغريمه الطلبة شعارا واحدا هو الفوز والتعويض في قمتهما المنتظرة الخميس في انطلاق المرحلة الرابعة عشرة لبطولة العراق لكرة القدم.

على استاد الشعب الدولي ببغداد، يدخل الطلبة مباراته قادما من خسارة مذلة وثقيلة امام النفط في الجولة الماضية اطاحت برأس مدربه ولاعبه السابق عبد الوهاب الهيل، بينما يخوضها الشرطة متطلعا لإزالة اثار تعادله المخيب امام النجف متذيل الترتيب.
&
وكانت ادارة الطلبة اقالت في وقت سابق مدرب الفريق بسبب النتائج واسندت المهمة للمدرب قحطان جثير الذي سيواجه غدا اول اختبار رسمي في مهمته الجديدة.
&
يذكر ان الشرطة يمتلك (26 نقطة) مقابل (13 نقطة) لمنافسه الطلبة في المركز الخامس.
&
ويتطلع دهوك الثالث (16 نقطة) الى تحسين مركزه على حساب الحدود عندما يلتقيه غدا ايضا في لقاء يسعى فيه الاخير للخروج بنتيجة طيبة ليغادر المراكز المتأخرة.
&
ويواجه بغداد والميناء مهمتين غامضتين في هذه الجولة حيث يحلان ضيفين على نفط ميسان والنجف على التوالي السبت المقبل.
&
وفي المجموعة الاولى، تنتظر الزوراء مهمة صعبة على ملعب مضيفه نفط الوسط بعد غد الجمعة يحاول فيها تخطي اصحاب الارض.
&
ويدخل الزوراء المباراة برصيد (26 نقطة) مقابل 19 نقطة لنفط الجنوب الخامس.
&
وينتقل اربيل الى ملعب زاخو لمواجهة صاحب الارض والجمهور في لقاء صعب على الاخير المطلع لتعويض سقوطه امام الجوية بثلاثية قاسية، بيد انه احلامه ستصطدم بعقبة الضيوف الطامحين لنيل النقاط الثلاث.
&
يملك اربيل السادس 17 نقطة بفارق نقطتين امام زاخو.
&
ويستضيف ملعب الكرخ &في العاصمة السبت نفط الجنوب في لقاء ساخن يحاول فيه صاحب الارض العودة الى اجواء الانتصارات عبر بوابة صاحب الصدارة المتطلع للبقاء فيها.
&
ويحل القوة الجوية ضيفا على الكهرباء في لقاء يسعى فيه الى تجديد فوزه فيما يحاول الاخير الخروج بنتيجة مناسبة.
&
ويختتم كربلاء وضيفه المصافي هذه الجولة الاحد المقبل.