خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني وأفضل لاعب في العالم، الأنظار خلال قدومه إلى المدينة الرياضية للمشاركة في إحدى الحصص التدريبية الخاصة بالفريق الملكي، حيث كان يستقل سيارة بيضاء فارهة.
&
ونشر رونالدو الفائز بالكرة الذهبية ثلاث مرات، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة لسيارته الجديدة والتي من طراز رولز رويس الشبح ويقدر ثمنها بحوالي 330 ألف جنيه إسترليني.
&
وأرفق النجم البرتغالي الصورة بعبارة قال فيها: "صباح الخير، سأذهب إلى التمرينات في هذا الطقس الجميل".
&
ويبدو أن رونالدو قد عاد إلى مستواه المعهود في الفترة الأخيرة بعدما تراجع مستواه لفترة ليست قصيرة وتحديدا منذ مطلع هذا العالم، حيث تمكن من إحراز أحد أهداف فريقه في المباراة الأخيرة أمام فياريال في الليغا الإسبانية، لكنه لم يتكن من إنقاذ الفريق الملكي من التعادل.
&
وهذا الهدف هو رقم 30 لرونالدو متربعا على صدارة هدفي المسابقة، كما أن هذا الهدف جعله يدخل التاريخ كأول لاعب في الدوريات الخمس الأوروبية الكبرى (إسبانيا وألمانيا وإيطاليا وإنكلترا وفرنسا) يتمكن من تسجيل 30 هدفا بمسابقة الدوري خمسة مواسم على التوالي.
&
جدير بالذكر أن ريال مدريد يبحث عن التقاط انفاسه في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني عندما ينتقل في رحلة صعبة الى اقليم الباسك لمواجهة اتلتيك بلباو يوم السبت، حيث فقد الفريق الملكي خمس نقاط في مبارياته الاربع الاخيرة في الدوري اذ خسر امام جاره اللدود اتلتيكو مدريد 4-صفر قبل ان يتعادل مع فياريال 1-1 ليتقلص الفارق مع غريمه برشلونة الى نقطتين.

شاهد الفيديو:

&