كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن الحوار الذي دار بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني ورئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، خلال زيارة الأخيرة مركز تدريبات الفريق الأبيض.
&
وكان بيريز قد تواجد في مركز تدريبات النادي الملكي "فالديبيباس" يوم الاربعاء الماضي لتكريم كل من حارس الفرق وقائده إيكر كاسياس بمناسبة خوضه للمباراة رقم 500 في الدوري الإسباني، وكذلك تكريم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بمناسبة خوضه المباراة رقم 100 مع الفريق الملكي، حيث قام بتسليم كاسياس قميص يحمل الرقم 500، في حين قام بتسليم أنشيلوتي قميص يحمل الرقم 100.
&
&وذكرت الصحيفة المدريدية أنه وخلال زيارة بيريز لتدريبات الفريق الملكي تبادل الرئيس بعض الكلمات مع نجم الفريق الاول البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي طمأن رئيسه حول وضع الفريق ووعده &بتحقيق لقبي الدوري الإسباني ودوري ابطال أوروبا، كما قدم رونالدو اعتذاره لبيريز عن الاحتفال الذي اقامه بمناسبة عيد ميلاده الـ 30 بعد ساعات من خسارة الفريق في مباراة الديربي أمام أتليتكو مدريد برباعية نظيفة.
&
وقال رونالدو لبيريز وفقا لما ذكرته الصحيفة: "أيها الرئيس نحن لن نفشل، وسنقاتل من أجل كل الألقاب وتحديدا الدوري ودوري أبطال أوروبا، وقال له ايضا لقد كنت مخطئا عما حدث مني في مباراة قرطبة .
&
كما ذكرت الصحيفة أن رونالدو قدم أيضا اعتذاره لرئيس النادي على الحفل الذي أقامه بمناسبة عيد ميلاده بعد ساعات من الخسارة المذلة في الديربي، وهو الحفل الذي أثار غضب بيريز وغالبية مسؤولي النادي الملكي.
&
ووفقا للصحيفة فإن رونالدو اعتذر واعترف أنه كان مخطئا في بعض المواقف كاحتفاله بعيد ميلاده وتصرفه غير الرياضي مع أحد لاعبي قرطبة ما تسبب بطرده من المباراة وإيقافه عن اللعب لمباراتين، مشيرة إلى أن ذلك سيؤدي إلى تلطيف الاجواء داخل النادي الملكي، وبالتالي عودة الفريق إلى مستواه المعهود.
&
جدير بالذكر أنه لم يكن من&المقرر أن يجتمع رونالدو مع رئيس النادي الملكي خللال زيارة الأخير للتدريبات، ولكن النجم البرتغالي هو من أراد مقابلة&فلورينتينو بيريز حيث توجه إليه وبادر إلى الحديث معه لطمانته على الفريق وعلى وحدة لاعبيه.