تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني عرضا مثيرا من أحد أنصار نادي أتلتيك بلباو، قبل انطلاق مباراة الفريقين في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الليغا الإسبانية التي أقيمت السبت الماضي.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن أن مشجعا من أنصار الفريق الباسكي عرض على رونالدو صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم صفقة تبادل مغرية، تمثلت في رغبته في الحصول على قميص نجم ريال مدريد مقابل تخليه عن صديقته.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشجع الباسكي الذي تواجد في مدرجات ملعب "سان ماميس" في بلباو قبل انطلاق المباراة توجه إلى رونالدو وحاول مناداته باسمه من أجل إقناعه بعرضه المغري والغريب.

ونشرت الصحيفة مقطع للمشجع الباسكي وهو يرفع لافتة كتب عليها عبارة يقول فيها: "أعطني قميصك يا رونالدو.. وسأتخلى لك عن صديقتي"، على مرأى ومسمع النجم البرتغالي وزميله البرازيلي مارسيلو،&

واشارت الصحيفة ساخرة إلى أنه من المتوقع أن يدرس النجم البرتغالي العرض المغري المقدم له من أحد أنصار نادي أتلتيك بلباو، خصوصا وأن نجم ريال مدريد لا يرتبط بأي علاقة عاطفية منذ انفصاله عن صديقته عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إرينا شايك.

ويأتي عرض المشجع الباسكي المجنون، في الوقت الذي تشير فيه التقارير إلى أن اللاعب البرتغالي وقع في غرام المراسلة المكسيكية الشهيرة فانيسا هوبينكوتين، بعد أقل من شهرين على انفصاله عن رفيقته الروسية إيرينا شايك.&

جدير بالذكر ان رونالدو ومنذ انفصاله عن العارضة الروسية، عاني كثيرا، حيث تراجع مستواه التهديفي بشكل ملحوظ، كما أنه لم يفشل فقط في التسجيل في مباراة فريقه التي خسرها امام أتلتيك بلباو، بل عجز عن تصويب كرة واحدة على مرمى الفريق الباسكي، في الوقت الي يواصل فيه غريمه التقليدي الأرجنتيني ليوينل ميسي تألقه ونجح في قيادة برشلونة لصدارة الليغا، وتمكن من الوصول لنفس عدد اهداف رونالدو في صدارة الهدافين بعد ان كان النجم البرتغالي يتفوق عليه بفارق عدد كبير من الأهداف.

شاهد الفيديو: