واصل فولفسبورغ نتائجه المميزة هذا الموسم وبلغ الدور نصف النهائي من مسابقة كأس المانيا لكرة القدم بفوزه على ضيفه فرايبورغ 1-صفر الثلاثاء.

ويدين فريق المدرب ديتر هيكينغ الذي لم يذق طعم الهزيمة سوى مرة واحدة في مبارياته الـ23 الاخيرة في جميع المسابقات، بتأهله الى نصف النهائي ومواصلة مسعاه لاحراز لقب المسابقة للمرة الاولى في تاريخه (وصل الى النهائي مرة واحدة عام 1995 وخسر امام مونشنغلادباخ صفر-3) الى الايطالي الاصل دانيال كاليغيوري الذي انتزع ركلة جزاء من جوليان شوستر انبرى لها السويسري ريكاردو رودريغيز بنجاح (72)، واضعا بذلك حدا لمشوار فرايبورغ الذي مني بهزيمته الثالثة هذا الموسم امام الفريق الاخضر.
&
يذكر ان فولفسبورغ الذي ضمن بشكل كبير وصافته للدوري، ينافس ايضا في مسابقة الدوري الاوروبي حيث بلغ ربع النهائي على حساب انتر ميلان الايطالي وهو سيواجه مواطن الاخير نابولي في 15 الشهر الحالي ذهابا على ارضه وفي 23 منه ايابا على ملعب "سان باولو".
&
وعلى ملعب "سيغنال ايدونا بارك"، حافظ بوروسيا دورتموند الوصيف على اماله بانقاذ الموسم وبلغ دور الاربعة بعد ان تخطى ضيفه هوفنهايم 3-2 بعد التمديد.
&
ويدين دورتموند الذي خسر نهائي الموسم الماضي امام بايرن ميونيخ (صفر-2) والساعي الى لقبه الاول منذ 2012 والرابع في تاريخه، بتأهله الى دور الاربعة الى البديل سيباستيان كيهل الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 107 بتسديدة من خارج المنطقة، وذلك بعدما انتهى الوقت الاصلي بالتعادل 2-2.
&
وسجل الصربي نيفن سوبوتيتش (19) والغابوني بيار-ايميريك اوباميانغ (57) هدفي فريق المدرب يورغن كلوب، وكيفن فولاند (21) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (27) هدفي هوفنهايم.
&
ويلعب غدا الاربعاء بايرن ميونيخ حامل اللقب مع مضيفه باير ليفركوزن، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع مضيفه ارمينيا بيليفيلد من الدرجة الثالثة والذي اقصى فيردر بريمن من ثمن النهائي بفوزه عليه 3-1.
شاهد هدف فولفسبورغ في مرمى فرايبورغ :

&


أهداف مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم:

&

&
&