تأهلت البولندية انييسكا رادفانسكا والسلوفاكية انا كارولينا شمييدلوفا المصنفتان اولى وثامنة على التوالي الى الدور ربع النهائي من دورة كاتوفيتسه البولندية الدولية في كرة المضرب، البالغة جوائزها 250 الف دولار.
&
في الدور الثاثاني اليوم الخميس، فازت رادفانسكا على البلجيكية ان-صوفي ميستاش 6-3 و6-1 في اول مباراة بين اللاعبتين، وشمييلدوفا على التشيكية كاترينا سينياكوفا 6-1 و3-6 و6-3.
&
وهو الفوز الثاني لشمييدلوفا على سينياكوفا في 3 مباريات جمعت بينهما حتى الان.
&
وتلتقي رادفانسكا في ربع النهائي مع التشيكية كلارا كوكالوفا، وشمييدلوفا مع الفرنسية اليزيه كورنيه الثانية وحاملة اللقب والتي كانت تغلبت على السلوفينية بولونا هيرتسوغ 4-6 و6-1 و6-3 امس الاربعاء.
&
وخرجت الاستونية كايا كانيبي الخامسة من الدور الثاني بخسارتها امام الروسية اليزافيتا كوليتشكوفا الصاعدة من التصفيات 1-6 و2-6.
&
وثأرت كوليتشوفا لخسارتها المباراة الاولى امام كانيبي العام الماضي في الدور الاول لدورة سيول.
&
وتلتقي كوليتشوفا في ربع النهائي مع الايطالية كاميلا جورجي الثالثة والوصيفة والتي كانت تغلبت على البولندية ماغدا لينيت المتأهلة من التصفيات 6-7 (3-7) و6-2 و6-3 امس الاربعاء.
&
وكانت كورنيه توجت باللقب العام الماضي بتغلبها على جورجي 7-6 (7-3) و5-7 و7-5 في المباراة النهائية.
&
وتأهلت ايضا البلجيكية كيرستن فليبكينز السابعة بتغلبها على الرومانية مونيكا نيكوليسكو 6-7 (6-8) و6-1 و6-4، لتضرب موعدا مع مواطنتها اليسون فان اويتفانك.