&يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بقوة من الآن من أجل المنافسة على كافة الألقاب المحلية والقارية في الموسم المقبل من خلال البحث عن أبرز اللاعبين والعمل على التعاقد معهم.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مانشستر يونايتد يحاول جاهداً بناء فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات والمسابقات محلياً وقارياً بعد غياب لعاملين كاملين عن منصات التتويج إثر اعتزال الأسطورة التدريبية السير أليكس فيرغسون.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الانكليزي يستهدف التوقيع مع ثنائي بروسيا دورتموند الألماني ماتس هاملز وزميله لاعب خط الوسط إلكاي غوندوغان في الميركاتو الصيفي المقبل.
&
وأشارت إلى أن المدرب الهولندي الذي سبق وخاض تجربة تدريبية برفقة بايرن ميونيخ الألماني أبدى استعداداً كبيراً لدفع مبلغ مالي ضخم بقيمة 70 مليون يورو من أجل جلب الدوليين الألمانيين إلى ملعب أولد ترافورد بداية من الموسم المقبل.
&
ولفتت إلى أن تشلسي بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو يعتبر أخطر منافسي اليونايتد في سباق الحصول على خدمات المدافع الأنيق ذو القدرات الكبيرة هاملز.
&
وأوضحت أن غوندوغان يلقى اهتماماً من أندية إنكليزية وإسبانية مثل أرسنال وبرشلونة وكان ريال مدريد قريباً للغاية من الحصول على خدماته في الصيف الماضي لكن كثرة إصاباته دفعت النادي الملكي للابتعاد عنه والتوقيع مع مواطنه توني كروس لاعب خط وسط بايرن ميونيخ.
&