قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&يعتزم نادي أرسنال الانكليزي الدخول في مفاوضات مكثفة مع إدارة بروسيا دورتموند الألماني من أجل الحصول على لاعبيّ الفريق ماتس هاملز وإلكاي غوندوغان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن إدارة أرسنال تستعد للدخول في الفترة المقبلة من الانتقالات من أجل تدعيم صفوفه في مختلف المراكز بلاعبين جدد من أجل المنافسة بقوة على البطولات المحلية والأوروبية.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن المدير الفني لأرسنال أرسين فينغر يريد التوقيع مع الثنائي الألماني هاملز وغوندوغان من ناديهما دورتموند وجلبهما إلى ملعب الإمارات.
&
وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي المخضرم يبدي استعداده لتقديم عرض مالي بقيمة 81 مليون يورو من أجل إقناع الإدارة الألمانية بالتخلي عن نجميه الرائعين.
&
ولفتت إلى أن فينغر يريد التوقيع مع المدافع الدولي الألماني هاملز من أجل إضافة القوة على الخط الخلفي للمدفعجية بعد رحيل البلجيكي توماس فيرمايلين إلى برشلونة الإسباني واستمرار معاناة لاعبه الفرنسي لوران كوسيلني من الإصابات.
&
وأوضحت أن المدرب الفرنسي يريد أيضاً تعزيز خط وسط الغنرز بلاعب كبير بحجم غوندوغان خاصة في ظل غياب الدولي الانكليزي جاك ويلشير عن الفريق اللندني بسبب الإصابة وتراجع مستوى اللاعبين الإسباني والفرنسي مايكل أرتيتا وماثيو فلاميني.
&
وكان فينغر قد تخلى عن فكرة عدم ضم نجوم بارزين من أندية أخرى في الفترة الأخيرة حيث وقع مع الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز في انتقالات عامي 2013 و2014 على التوالي قادمين من صفوف ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.
&
&