&يقترب نادي بروسيا دورتموند الألماني من الموافقة على رحيل نجم خط وسط الفريق إلكاي غوندوغان وإتمام صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد الانكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن النادي الألماني دورتموند يوشك على إعطاء الموافقة والسماح لنجمه غوندوغان بالرحيل عن صفوفه وملعب سيغنال إيدونا بارك من أجل الانضمام إلى مانشستر يونايتد الانكليزي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن الإدارة الألمانية اضطرت مرغمة للموافقة على مغادرة غوندوغان بسبب اقتراب نهاية عقده مع دورتموند في صيف العام المقبل.
&
وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد قرر تقديم عرض مالي بقيمة 16 مليون جنيه استرليني من أجل إتمام صفقة الدولي الألماني السابق الذي كان قريباً من حمل ألوان ريال مدريد الإسباني لكن الإصابة حرمته من ذلك الحلم.
&
ولفتت إلى أن غوندوغان رفض إخفاء رغبته في اللعب ضمن صفوف الشياطين الحمر وخوض مباريات الدوري الانكليزي الممتاز إلا أنه قدم شكره الكبير لإدارة دورتموند والمسؤولين على الوقوف بجانبه في أزمته عندما ظل مصاباً لمدة 14 شهراً متواصلاً.
&
وأوضحت أن المدرب الهولندي لويس فان غال قرر في النهاية اللجوء إلى خيار الألماني غوندوغان بعدما رفضت إدارة روما الإيطالي الموافقة على رحيل مواطنه كيفين ستروتمان في الانتقالات الشتوية الحالية.
&