انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى قائمة اللاعبين الذين وجهوا رسائل عاطفية إلى أسطورة وقائد ليفربول ستيفن جيرارد الذي سيودع ناديه يوم الأحد المقبل حيث سيخوض مباراته الأخيرة بالقميص الأحمر أمام ستوك سيتي.

وكان ستيفن جيرارد قد ودع الأسبوع الماضي ملعب انفيلد رود بخسارة امام كريستال بالاس 1-3 امام 44673 استقبلوه ثم ودعوه بشكل مؤثر.

وأمضى جيرارد (34 عاما) نحو 17 سنة في صفوف الحمر خاض خلالها 708 مباريات وسجل 185 هدفا حاصدا 10 القاب ولحظات درامية كثيرة.

ووجه رونالدو رسالة بالصوت والصورة لجيرارد من مقر تدريبات ريال مدريد، وتم نشر الرسالة عبر حساب نادي ليفربول على موقع يوتيوب وجاء فيها: "مرحبا ستيف، أود القول أنه لمن دواعي سروري أن ألعب أمامك لسنوات عديدة، لقد كان ذلك شرفا كبيرا، أنت لاعب رائع أتمنى لك التوفيق في مسيرتك وحياتك".

وواجه رونالدو جيرارد على مدار ستة مواسم قضاها مع مانشستر يونايتد في الفترة بين 2003 و2009، كما واجهه في العديد من المباريات الدولية ولعل أبرزها في مونديال 2006 بألمانيا.

جدير بالذكر ان جيرارد الذي أعلن انتهاء مشواره مع ليفربول، سينتقل إلى الولايات المتحدة الامريكية حيث سيلعب لصفوف لوس أنجلوس جالاكسي.

شاهد الفيديو:

&