فاجئ تشافي هيرنانديز، نجم فريق برشلونة الإسباني، محبيه وكل متتبعي الكرة العالمية &لما ظهر بشكل مغاير تماماً &لشخصيته المعروفة بالأناقة في الملاعب، وذلك حين تعامل بخشونة مع زملائه وبخاصة البرازيلي نيمار، خلال احتفالات النادي الكاتالوني بالتنويح بالثلاثية التاريخية.

وأظهرت لقطة فيديو محاولات زملاء تشافي ثنيه عن الجلوس على حافة الحافلة التي جالت شوارع عاصمة أقليم كتالونيا خشية عليه من السقوط والإيذاء، وحاول كل من انييستا وراكيتيتش جذب تشافي إلا أنه رفض، ليتدخل نيمار في محاولة أخيرة لسحبه نحو الأسفل، لكن النجم الذي كان يحتفل بآخر لحظاته مع برشلونة قام بتصرف غريب، ودفع نيمار بشكل فيه قسوة شديدة، مما أثار استغراب الجميع.

&وأثارت عملية الدفع التي قام بها تشافي لنيمار في وجهه، حالة من الجدل في الأوساط الكتالونية، وعن السبب الذي جعله يقوم بهذا التصرف الغريب عن أخلاقه خاصة وأنه يحمل شارة قائد الفريق، ولم يسبق أن قام بمثل هذا التصرف من قبل.

وأنهى تشافي حقبة تاريخية تكللت بتحقيق إنجاز تاريخي مع برشلونة بالفوز بثلاثية الدوري و الكأس في إسبانيا ودوري أبطال أوروبا في مناسبتين ، وذلك للمرة الأولى في تاريخ أوروبا، قبل أن يلتحق بنادي السد القطري الذي سيدافع عن ألوانه في الموسم المقبل.

شاهد الفيديو: