&بات الدولي الألماني إلكاي غوندوغان لاعب خط وسط بروسيا دورتموند أولى صفقات برشلونة الإسباني حيث سيلتحق بصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية من العام المقبل 2016.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن نجم خط وسط بروسيا دورتموند غوندوغان سيكون باكورة صفقات البلوغرانا الممنوع حالياً من إبرام أي تعاقدات لفترتين متتاليتين بسبب مخالفته لقوانين التعاقد مع اللاعبين القاصرين.
&
وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الدولي الألماني غوندوغان خضع للفحوصات الطبية في ميونيخ على هامش تواجد الفريق الكتالوني في المدينة من أجل خوض مباراة الإياب ضد بايرن في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
&
وأشارت إلى أن أطباء برشلونة أشرفوا على الفحوصات الطبية للتأكد من تعافي غوندوغان تماماً من الإصابات التي لاحقته في الفترة الأخيرة.
&
ولفتت إلى أن غوندوغان بات خليفة تشافي هيرنانديز بعد إعلان الأخير رحيله رسمياً عن صفوف الفريق الكتالوني هذا الصيف والتوقيع لنادي السد القطري.
&
وأوضحت أن الصفقة لن تكلف الكثير بسبب انتهاء عقد النجم الألماني مع بروسيا دورنموند في يونيو/حزيران من العام المقبل 2016.
&
يذكر أن تقارير صحفية بريطانية قد أكدت أيضاً توقيع نجم أسود فيستفاليا مع مانشستر يونايتد الانكليزي لكن التأكيد سيأتي من اللاعب وناديه الجديد في الفترة القليلة المقبلة وقد يكون بعد المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة ويوفنتوس الإيطالي.
&
&
&
&