حققت الالمانية سابين ليسيكي رقما قياسيا جديدا عندما نجحت في تسديد 27 ارسالا ساحقا في دورة برمنغهام الانكليزية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 731 الف دولار.

واستحوذت ليسيكي على لقب "بوم بوم" السيدات والذي كان يطلق على مواطنها بوريس بيكر المصنف اول سابقا في العالم والفائز بست بطولات كبرى، وذلك بعدما سبق لها ان حققت ارسالا بلغت سرعته 211 كلم في الساعة في تموز/يوليو الماضي في دورة ستانفورد الاميركية.
&
وقد تخطت ليسيكي (25 عاما) الاميركية سيرينا وليامس التي حققت ارسالا سرعته 207 كلم في الساعة في فلاشينغ ميدوز.
&
وجاء انجاز ليسيكي في المباراة التي تغلبت فيها على السويسرية بليندا بنسيتش بالفوز عليها 6-1 و7-6 (7-4) في منافسات الدور الثاني.
&
&وفي المجموعة الاولى حققت ليسيكي 16 ارسالا ساحقا في 4 اشواط ثم 11 ارسالا في المجموعة الثانية.
&
وفازت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة اولى على التشيكية كلارا كوكالوفا 6-1 و6-3، وتواعدت في الدور ربع النهائي مع الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش الفائزة على التشيكية بربورا ستريكوفا العاشرة 7-6 (7-4 و6-2.
&
وبلغت الدور ربع النهائي ايضا الاسبانية كارلا سواريز المصنفة ثالثة بفوزها على الروسية سفتلانا كوزنتسوفا الثالثة عشرة 6-3 و6-4، والالمانية انجليك كيربر بتغلبها على الصربية يلينا يانكوفيتش الخامسة عشرة 6-4 و6-2، فيما فازت التشيكية كاترينا سينياكوفا على الاميركية كريستينا ماكهايل 6-4 و6-صفر.
&
واستكملت المباراة التي كانت قد توقفت الاربعاء ضمن منافسات الدور الثاني، بسبب المطر، بين &التشيكية كارولينا بليسكوفا السادسة مع البريطانية جوانا كونتا وفازت الاولى 3-6 و6-3 و6-4.
&
وخاضت بليسكوفا مباراتها في الدور الثالث وتغلبت بسهولة على الكازخستانية زارينا دياس 6-2 و6-2.

&