قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&انهى مرسيليا الفرنسي رسميا تعاقده مع المدافع الدولي الهولندي كريم رقيق والجناح الارجنتيني لوكاس اوكامبوس، وذلك بحسب ما اعلن الخميس.

وسبق لمرسيليا ان كشف الثلاثاء بانه توصل الى اتفاق مبدئي مع مانشستر سيتي الانكليزي من اجل تخلي الاخير عن خدمات رقيق، التونسي الاصل البالغ من العمر 20 عاما والذي بدأ مشواره الكروي مع فيينورد روتردام حيث لعب في فرقه العمرية من 2002 حتى 2011 قبل الانتقال الى مانشستر سيتي الذي سرعان ما اعاره لمواطنيه بورتسموث (2011-2012) ثم بلاكبيرن روفرز (2012-2013) وصولا الى ايندهوفن الهولندي الذي دافع عن الوانه من 2013 حتى الموسم المنصرم وتوج معه بلقب الدوري المحلي في نيسان/ابريل الماضي.
&
اما بالنسبة لاوكامبوس (20 عاما)، فانتقل نهائيا الى مرسيليا بعد ان لعب في صفوفه منذ كانون الثاني/يناير الماضي على سبيل الاعارة من موناكو.
&
وبانضمام رقيق واوكباموس، ارتفع عدد القادمين الى مرسيليا منذ نهاية الموسم الى اربعة بعد الكاميروني الاصل جورج-كيفن نكودو (من نانت) والحارس يوهان بيليه (من سوشو)، فيما تخلى الفريق المتوسطي حتى الان عن لاعب الوسط جيانيلي ايمبولي لبورتو البرتغالي، واندري بيار جينياك لتيغريس المكسيكي، والغاني اندري ايو لسوانسي سيتي الويلزي الذي يلعب في الدوري الانكليزي الممتاز، وجيريمي موريل وديميتري باييت لليون ووست هام يونايتد الانكليزي على التوالي.